‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “نيويورك تايمز”: حوار سوزان مبارك جزء من حملة لتلميع المخلوع
أخبار وتقارير - يناير 20, 2015

“نيويورك تايمز”: حوار سوزان مبارك جزء من حملة لتلميع المخلوع

قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إن تصريحات سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك هي جزء من حملة لتحسين صورته، مضيفة- والكلام للصحيفة- أن الحكومة الحالية تعتقد أنه قد حان الوقت لتخطي القضايا المرفوعة ضد مبارك وحاشيته؛ حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه السلطة بإحاطة نفسه بمسئولين ينتمون لنظام مبارك.

وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور الاثنين 19 يناير بعنوان: ” Mubarak’s Wife Says Husband Has Been Vindicated” – زوجة مبارك تقول إن زوجها على حق- أنه بعد أربع سنوات من اندلاع ثورة يناير التي أجبرت مبارك على التخلي عن سلطة حكم البلاد تتحدث سوزان لأول مرة مع الإعلام عن احتفالها ببراءة مبارك وذلك في حوارها مع الصحفية الكويتية فجر السعيد الذي نشر مطلع هذا الأسبوع.

وتابعت الصحيفة أن سوزان أشادت في حوارها بالحكومة الحالية التي أعادت النظام الاستبدادي القديم بحسب الصحيفة، مشيرة إلى قول قرينة المخلوع: “سوف تعود مصر أكثر جمالاً من أي وقت مضى في ظل قيادة السيسي”.

وأشارت الصحيفة إلى تغير لهجة الإعلام تجاه المخلوع والتحدث مؤخرًا عنه باحترام وتوقير، لافتة إلى تعليق المذيع عمرو أديب وضيفه على الحوار بأن “سوزان مبارك زوجة تستحق الاحترام”.

رابط المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …