‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “مسخرة”.. اضحك مع أشهر زلات للسيسي
أخبار وتقارير - يوليو 31, 2016

“مسخرة”.. اضحك مع أشهر زلات للسيسي

من زلة إلى أخرى ومن فضيحة إلى تسريب يسير عبيد البيادة مع قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي لتنكشف بصورة أوضح حقيقة المسخ الفرعوني الذي يقدسونه ، فجرائمه لم تعد تخطئها العين وأخطاءها التي لا تنتهي في كل خطاب وكلمة وتعليق لا يمكن للسامع الواعي أن يحسن الظن فيها ، بل إنها تكشف بمزيد من الوضوح المخطط الإجرائمي الذي ينفذه بجبرت وفحش كبير.

وفي الفيديو الذي تنشره “بوابة الحرية والعدالة” 12 زلة لسان للسفاح السيسي توضح سفاهته وتسلطه وشراهته لنهب خيرات البلاد ومن هذه الزلات قوله “لو بتحبوا مصر .. اسمعوا كلامي أنا بس” ، طالبا من كل المصريين ان يغلقوا آذانهم وعقولهم عن فهم الحقيقة وسماعه هو فقط باعتباره الحق المطلق في الكون كله!!

كما طالب السيسي المصريين بمقولته الشهيرة “صبح على مصر بجنيه” أن يقتطعوا من قوتهم اليومي جنيه يوميا أي 30 جنيه شهريا لصالح الصندوق الوهمي الذي أنشأه ” تحيا مصر” ولا توجد أي معلومات عن حجم الأموال التي جمعها فيه ولا أوجه إنفاقها.

ومن العبارات الأكثر سخرية التي أطلقها السيسي عبارة “أنا لو ينفع أتباع أتباع” والتي لا تجد لها محل من الإعراب في عالم الفهم والسياسة حتى الآن !!

وتعبيرا عن حالة الضنك والفقر التي يفرضها على الشعب المصري قال السيسي “أنا مش قادر أديك” ليغلق الطريق على كل من يظن أنه سيأخذ حقا أو قرشا من هذا النظام الفاسد المستبد. 

“الكلام عندي بيمر بفلاتر ؛ فلتر الصدق وفلتر الأمانة وفلتر الحق .. ثم في الآخر ده يرضي ربنا !!” هكذا قال السيسي أمام جموع من “إعلام ومثقفي الطبلة” المهللين والمصفقين لفساد نظامه وظلمه ، كما قال لهم “أنا طبيب كل الفلاسفة” ليوهمهم أنه خبير فذ لا مثيل له ، ثم أعقب ذلك بتصريح “إن شا الله ما ناكلش بس نبني بلدنا” وهو التصريح الذي يعصى على أي عاقل فهمه !!

ومن أكثر التصريحات المثيرة للسخرية “أنا مش عايزة اتكلم عن الإنجازات عشان الأشرار” .. فربما يخشى السيسي أن يحسده الناس على الخسائر والكوارث التي أحدثها بالبلاد، كما قال ردا على الانتقادات التي وجهت له أثناء غرق الاسكندرية في الأمطار “ما يصحش كده”!!

ورغم الاعتداءات المتواصلة لرجال الشرطة على المواطنين وجه السيسي الشكر لـ”زبانية” الداخلية قائلا :” أنا مش جاي أتكلم عن تجاوزات .. أنا جاي أشكركم”.. ، كما قال للمصريين “مش هنقدر ندعم المياه ولازم تدفعوا تمنها”.

أما فكرة التنمية الشاملة للبلاد فقد حدد السيسي تاريخها بعد 47 سنة !! قائلا :” سنحقق التنمية الشاملة سنة 2063 ” ولا عزاء للأجيال الحالية في أمل العيش في حياة كريمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ألبوم || أنقذوهم قبل أن يقتلوهم