‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي بالفيديو.. قائد مذبحة رابعة يهدد بالمزيد فى ذكرى الثورة
تواصل اجتماعي - يناير 9, 2015

بالفيديو.. قائد مذبحة رابعة يهدد بالمزيد فى ذكرى الثورة

قال قائد مذبحة رابعة العدوية اللواء مدحت المنشاوي، مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي: إن الوزارة ستكشف مفاجأة جديدة للشعب المصري يوم 25 يناير المقبل.

وأضاف المنشاوي- خلال لقائه مع الإعلامي جمال الكشكي ببرنامج “ملف مفتوح” على قناة “التحرير”- أن “الوزارة ستفتح للمرة الأولى ملفات مسكوتًا عنه، ومنها من تم ضبطهم من الرافضين لحكم الجيش، والسيناريوهات التي كانت تعد لضرب الدولة المصرية”، علي حد وصفه.

وعن سبب اختيار يوم ذكرى الثورة لكشف ذلك قال: “لأن ذلك اليوم سيشهد احتفالا بعيد الشرطة؛ لأننا لم نكن نشعر بهذا العيد خلال السنوات الماضية”.

وأكد المنشاوي أن الشرطة كسبت الكثير من ثورة 25 يناير، منها حب الشعب، وتعديل وزارة الداخلية لمسارها، وتجنب التعامل مع المواطنين بتعال، حسب قوله.

ذكرى يناير.. عيد الشرطة!

من جهتها، كشفت مصادر مطلعة داخل الحكومة المصرية عن إلغاء إجازة 25 يناير في العام الميلادي الجديد، وعودتها إلى عيد الشرطة كما كانت قبل ثورة 25 يناير 2011.

ودعت صفحة “آسفين يا ريس” إلى تنظيم مهرجان قومي للاحتفال بعيد الشرطة فقط في 25 يناير المقبل، دون إشارة إلى الثورة التي تعتبرها “نكسة”.

كما قال المطرب المصري عمرو مصطفى، الذي اشتهر بوصف الثورة بالفوتوشوب، في صفحته على “فيس بوك”: “هتقدر نعمل 3000 لايك في ساعة ونصف، عايزين نرتب لعمل مهرجان قومي احتفالا بعيد الشرطة في 25 يناير القادم”.

يأتي هذا تزامنًا مع هاشتاج أطلقه مؤيدون لمبارك والسيسي بعبارة “الشرطة المصرية رجال”، مصحوبة بصورة مركزية كُتب عليها “25 يناير عيد الشرطة المصرية فقط لا غير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …