‫الرئيسية‬ مقالات عبدالمنعم أبوالفتوح.. سنة من الظلم الصارخ
مقالات - فبراير 4, 2019

عبدالمنعم أبوالفتوح.. سنة من الظلم الصارخ

في هذا الشهر.. فبراير قد مر سنة بالتمام والكمال على القبض على صديقي العزيز الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، وهو رمز وطني بارز في بلادي، ولم يتم تقديمه الى المحاكمة، فهو إذن معتقل، ويتم تجديد حبسه تلقائيا كل 45 يوما!

وأؤكد لك من الآن أنه لن يحاكم لأنه لا توجد اتهامات وكلها فشنك!! فهو مثلا متهم بالانضمام إلى تنظيم محظور! “طيب إزاي” وهو رئيس حزب شرعي اسمه “مصر القوية”، وهكذا اتهاماته كلها مضحكة مثل نشر الشائعات والإضرار بمصالح الدولة.. وكله أي كلام!!

ولاحظت أن هناك فئات ثلاث سعيدة بما جرى لصديقي العزيز وتاريخه حافل في خدمة مصر.. أولهم بالطبع أنصار الاستبداد القائم والدولة العميقة، وهم سعداء لأن عبدالمنعم أبوالفتوح اشتهر بصوته العالي ضد حكم العسكر، وله شعبية واضحة حيث حصل على أكثر من ثلاثة ملايين من الأصوات في الانتخابات الرئاسية الحرة الوحيدة التي شهدتها مصر!

وهناك المتطرفون من التيار الإسلامي ويتهمون صديقي بأنه انشق عن الإخوان، وكان ضد الرئيس محمد مرسي وتحالف مع العلمانيين!

والفئة الثالثة -ويا للعجب- المتطرفون من التيار العلماني الذين يتهمون أبوالفتوح بأن له أجندة مع الإخوان، ولا ينسون أصله الإسلامي!!

وهذا التناقض أو سمك لبن تمر هندي يؤكد أن عبدالمنعم أبوالفتوح أحد رموز تيار الوسطية المصرية! ولأننا نعيش في عهد التطرف والكراهية والاستقطاب، فلا غرابة أن يذهب صديقي العزيز وراء الشمس مع أمثاله ويشمت فيه المتطرفون من شتى الألوان!!

وكل هؤلاء الى زوال عندما تشرق شمس الحرية في بلادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …