‫الرئيسية‬ عرب وعالم عكس التيار.. “الديلى ميل”: الإمارات تبرر قرارات ترامب بمنع المسلمين!
عرب وعالم - فبراير 2, 2017

عكس التيار.. “الديلى ميل”: الإمارات تبرر قرارات ترامب بمنع المسلمين!

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية، إنه كعادة الإمارات فى السير عكس التيار، قال وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد، إن “حظر ترامب لا يستهدف المسلمين”، وهو ما يوافق تصريحات أدلى بها وزير الشئون الخارجية أنور قرقاش والرجل الأمني ضاحي خلفان المدير السابق بشرطة دبي.

واعتبر الأربعاء “ابن زايد”، ردًا على سؤال حول موقف دولة الإمارات من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول مواطني 7 دول إسلامية إلى الولايات المتحدة، قال الشيخ عبدالله بن زايد إنه لا شك أن الدول لها الحق أن تتخذ قرارتها السيادية”.

وأضاف عبدالله بن زايد أن “المحاولات لإعطاء انطباع أن القرار موجه لفئة محددة غير سليم، خاصة مع تأكيدات الإدارة الأمريكية أنها لا تستهدف المسلمين بهذا القرار، إضافة إلى أن الغالبية العظمى من الدول المسلمة والمسلمين لا يشملهم هذا الحظر، كما أن هذا الحظر يتم تطبيقه بشكل مؤقت”.

وقال “نضع في عين الاعتبار هذه النقاط، وكذلك أوضاع الدول التي شملها الحظر، حيث تواجه هذه الدول تحديات عديدة، ويجب العمل على معالجة هذه الظروف التي تعاني منها قبل حل الأمر مع الإدارة الأمريكية”.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفع فيه عدد الولايات الأمريكية التي تطعن في قرار ترمب حول الهجرة إلى 4 ولايات أمريكية.

http://www.dailymail.co.uk/news/article-4179854/UAE-say-Donald-Trump-s-migration-ban-NOT-anti-Islamic.html?ito=social-facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ألبوم || القضاء المصري في كلمتين