‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد| والدة معتقل ترفع لافتة مؤثرة: “اقتلوني بس سيبوني اديله عيوني”
أخبار وتقارير - فبراير 1, 2017

شاهد| والدة معتقل ترفع لافتة مؤثرة: “اقتلوني بس سيبوني اديله عيوني”

بلغ الظلم مداه، وسط انتهاك يومى للمعتقلين فى سجون الانقلاب، مما دفع والدة أحد المعتقلين “خالد الصغير” برفع لافتة تطالب بحقه فى إجراء عمليه قبل أن يفقد بصره.

وقامت السيدة برفع لافتة كتب عليها “اقتلوني بس سيبوني اديله عيوني” وسط هتاف.. “يا وزير الداخلية حقه يعمل العملية.. يا جمعية الرفق بالحيوان اعتبروه حيوان واعملوله العملية، وحتعملوا فيا ايه اكتر من كده.. أنا أم يا ناس.. ايوه اضحى بكل عمرى لجل ما يرجع نور عينيه.. اه لو اقدر اجبله عمرى.. ألف عمر اديه إليه”.

وواصلت أم المعتقل “الصغير”، “الدموع لو تمحى ألمه.. مش خصارة دى فيه.. لو قدرت اديك عينيا.. عمرى ما استخسرها فيك.. جم خدوك يانن قلبى قلبى ورموك بين سجان جبان.. يلى بتسال انتى مين.. انا ام سجين مسكين”.

وقالت والدته، إن إدارة سجن العقرب، رفضت منحه الإذن بعمل عمليه.. وأردفت: العقرب عاوز يعمى إبنى المعتقل.. المثالى على الجمهورية المهندس اللى طالع من الأوائل.

جدير بالذكر أن المعتقل خالد الصغير، المحكوم عليه بالمؤبد في القضية 174 عسكرية، تم منع والدته أكثر من مرة من الدخول لزيارته رغم إثبات وجدها بالخارج ووضع اسمها فى الكشوفات المرسلة لإدارة العقرب.

من جانبهم، رد رواد التواصل الإجتماعى على المقطع، حيث قالت وردة الحياة: ربنا ينتقم منكم يا كلاب يا زباله يا ولاد الكلب وجعتو قلوبنا حسرتونا على اعز ما لينا يا ولا الكلب يا حكومه زباله ورئيس عرص يخربيتك وبيت اهلك ربنا يوجع قلبك على اعز ماليك يااااااااارب من لنا غير يا خد حق كل ام مكلومه يار ب يارب.


 

فى حين ردت ام رنا النجار: حسبي الله ونعم الوكيل في الظلمة المجرمين.. يا رب انت أعلم حال البلد.. اللهم عليك بسيسي وأعوانه.. اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر.. اللهم إنهم لا يعجزونك ارفع الظلم عن كل اللي في معتقلات الموت يا رب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ألبوم || القضاء المصري في كلمتين