‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي وحيد حامد لـ”السيسي”: ارحل.. ونشطاء: أمر يُدبر في الخفاء
تواصل اجتماعي - نوفمبر 21, 2014

وحيد حامد لـ”السيسي”: ارحل.. ونشطاء: أمر يُدبر في الخفاء

حمَّل السينارست والمؤلف وحيد حامد، المشير عبد الفتاح السيسي مسئولية كل ما يجري في البلاد فى المقام الأول، وموجها حديثه للسيسي قائلا: “إذا كانت المهمة والشيلة ثقيلة فلتتركها وترحل”.

ولم يخف “حامد”- في حوار مع “صحيفة المصري اليوم” نشر الجمعة 21/11- عدم تفاؤله من المستقبل، مؤكدا أن البلاد لا تسير فى الاتجاه الصحيح.

وأضاف “حامد” أن الحلول الأمنية وحدها لا تكفى لمحاربة الإرهاب، وأن الأجهزة الأمنية مصابة بـ”الارتخاء”، مدللا على ذلك بحالة الفوضى التى يشهدها المجتمع.

وشدد على أن حكومة إبراهيم محلب “ضجيج بلا طحين”، وأنه من المفترض أن تأتى الحكومات من أجل إصــــــلاح ما تــــم إفــــساده، لا أن تزيد الطين بلة.

يذكر أن وحيد حامد كان من أقوى المعارضين للدكتور محمد مرسي، وكان واحدا من الداعمين بقوة لما حدث في 30 يوليو 2013.

يأتي هذا في وقت تشهد فيه الساحة المصرية سلسلة تحولات كبيرة في أوساط الداعمين للسيسي، برزت عبر تصريحات الممثل المصري خالد أبو النجا، تلتها تصريحات البرادعي ووائل غنيم في محافل غربية حول فساد حكم السيسي، وآخرها ما قاله وحيد حامد اليوم.

ومن جانبه علق الناشط السياسي حسام عبد العزيز بقوله: “في شهر واحد، البرادعي يتحدث عن مصر التي تغرق وينتقد مرسي، ومحاولة خلق كيان ثوري يضم البرادعي من جديد، ومصر تتقارب مع قطر، ووائل غنيم يشكو سوء الأوضاع ويؤكد أن الثورة مستمرة، ثم وحيد حامد”.

وتابع: “مُنح المُهَددون الإذن بالحديث بعد إسكاتهم وبث اتصالاتهم الهاتفية.. نطق الأصنام”، وختم بقوله: “شيء يُدبَّر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …