‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير مسيرات ليلية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن “المركب”
أخبار وتقارير - سبتمبر 22, 2016

مسيرات ليلية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن “المركب”

طالب ثوار مصر بالمحاكمة الفورية للمتسببين في استمرار موجة الهجرة غير الشرعية، وعلى رأسهم قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، الذي كذب على العالم أمس بأن مصر تأوي 5 ملايين لاجيء.
كما ندد الثوار باستمرار جرائم الانقلاب، والتردي الشديد في كافة الأوضاع، بسبب الانقلاب العسكري الذي قتل البشر وحرق المساجد ودمر الاقتصاد والسياسة.

وشهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مساء الأربعاء، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالأوضاع المعيشية الصعبة وارتفاع الأسعار وفرض ضرائب جديدة وسط انهيار اقتصادي كبير على يد حكم العسكر، مؤكدين أن جريمة قتل الشباب المهاجر للبحث عن عمل يجب ألا تمر مرور الكرام.
ولاقت المسيرة تفاعلا من الأهالى وسط إطلاق الألعاب النارية والهتافات الثورية بمشاركة شبابية ونسائية.

كما نظم ثوار بئرالعبد في سيناء مساء الأربعاء وقفة احتجاجية رافضة لحكم العسكر وجرائمه بحق أهالي سيناء ضمن فعاليات أسبوع #عيدنا_ثورة_ايدنا_واحدة، منددين بالانتهاكات التي يتعرض لها أهالي سيناء وآخرها استشهاد المسعف الشاب السيد صبح برصاص الغدر وإهمال وتعنت المسؤولين، كما طالبوا بالإفراج عن المعتقلين الذين صدرت ضدهم أحكام باطلة، والقصاص لدماء الشهداء.

وفي ميدان الزراعة بديرب نجم بالشرقية انطلقت مسيرة ليلية بعد صلاة العشاء، للتنديد بحملات الاعتقالات المتلاحقة ضد شباب الثورة والأحرار.

أطلق الشباب الثائر الهتافات والشعارات التي تندد بجرائم العسكر، وأخرى تندد بما اُلت إليه أحوال البلاد من تردي الخدمات، واشتعال الأزمات، وغلاء الأسعار، في ظل حكم العسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …