‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير اعتقال 3 من البحيرة والشرقية وحملة مداهمات بدمياط الجديدة
أخبار وتقارير - سبتمبر 19, 2016

اعتقال 3 من البحيرة والشرقية وحملة مداهمات بدمياط الجديدة

واصلت قوات أمن الانقلاب جرائمها بحق أحرار الوطن، وشنت عدت حملات على بيوت الأهالى بالشرقية ودمياط والبحيرة، ما أسفر عن عدد من الاعتقالات دون سند من القانون وبشكل تعسفى.

وقال شهود عيان، إن قوات أمن الانقلاب بالشرقية اعتقلت من العدوة، قرية الرئيس محمد مرسى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، الشيخ علي سعد والد المعتقل أنس علي سعد الطالب بالثانوية الأزهرية، وعبد الله محمد دهشان شقيق المعتقل بلال محمد دهشان، واقتادتهما لجهة غير معلومة حتى الآن.

كانت قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت بالأمس مصعب مهدي سيد أحمد، الطالب بالصف الثالث الثانوي، من قرية العدوة بههيا بالشرقية، أثناء تواجده بالقاهرة، ويقبع فى سجون الانقلاب من قرية العدوة وحدها ما يزيد عن 40 معتقلا من بين ما يزيد عن 150 معتقلا من مدينة ههيا، ضمن ما يزيد عن 2500 معتقل بالشرقية على خلفية رفضهم للانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

وفى دمياط، تواصلت جرائم سلطات الانقلاب، وشنت حملة مداهمات على بيوت الأهالى بمدينة دمياط الجديدة، فى مشهد تكدست فيه الجرائم والانتهاكات التى لا تسقط بالتقادم، وروعت الأطفال والنساء، وحطمت أثاث عدد من المنازل، واعتقلت عددا من المواطنين، لم يتسن لنا حتى الآن الوقوف على العدد وأماكن احتجازهم.

وفى البحيرة، اختطفت قوات أمن الانقلاب، مساء الأمس الأحد، “عرفة جبريل” من داخل ورشته الخاصة بزاوية حمور مركز الدلنجات، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة.

وأوضحت هيئة الدفاع عن معتقلي البحيرة أن المواطن “عرفة” لم يصدر بحقه أى أوامر ضبط وإحضار، وأنه تم اختطافه أمام الأهالى وأصحاب المحال المجاورة له، وتم اتخاذ إجراءات إثبات زمان ومكان الاختطاف من قبل أسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …