‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير ثوار دمياط يواصلون نضالهم رفضًا للانقلاب
أخبار وتقارير - سبتمبر 16, 2016

ثوار دمياط يواصلون نضالهم رفضًا للانقلاب

انتفض ثوار دمياط بعدة مظاهرات مع انطلاق الأسبوع الثوري الجديد “عيدنا ثورة إيدنا واحدة” بدعوة من التحالف الوطني لدعم الشرعية استمرارًا للنضال والحراك الثوري في إطار موجة ارحل الممتدة.

تنوعت المظاهرات بين الوقفات الاحتجاجية والسلاسل البشرية والمسيرات بالدراجات البخارية، فضلاً عن تنظيم دورة لشباب ضد الانقلاب بالبصارطة تحت عنوان “شهداء الحرية لكرة القدم”.

ونظم الثوار من فارسكور على طريق ترعة السلام وقفة وسلسلسة بشرية، رفعوا خلالها علم مصر وصور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين ولافتات تحمل عبارات التنديد بغلاء الأسعار، وسط تعالي الهتافات والشعارات المنددة بتردي الأحوال وتفاقم المشكلات والمطالبة برحيل السيسي وعصابته.

كما نظم الثوار مسيرة بالدراجات البخارية جابت عددًا من أحياء وشوارع مدينة دمياط وسط تفاعل كبير من الأهالي وترديد الهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب السكري وجرائمه.

وطالب الثوار خلال المظاهرات المتنوعة بالإفراج عن جميع المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء وعودة المسار الديمقراطى ومكتسبات ثورة 25 يناير ووقف نزيف الانتهاكات والعبث بمقدرات البلاد ومحاكمة كل المتورطين في جرائم لا تسقط بالتقادم بحق مصر وأحرارها.

شاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …