‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير اختطاف طالب ثانوى وإخفائه قسريا للأسبوع الثانى على التوالى
أخبار وتقارير - سبتمبر 15, 2016

اختطاف طالب ثانوى وإخفائه قسريا للأسبوع الثانى على التوالى

وللأسبوع الثانى على التوالى تواصل قوات أمن الانقلاب جريمة الإخفاء القسرى لعمر السيد الطالب بالصف الثانى الثانوى من مدينة العاشر من رمضان، منذ أن تم اختطافه مطلع سبتمبر الجارى بشكل تعسفى من قبل سلطات الانقلاب ودون سند من القانون.

وقال شقيق الطالب المختطف عبر صفحته على فيس بوك، إن شقيقه كان يعمل في صيدلية بالتجمع الخامس للعام الثاني وتم اختطافه منها يوم الجمعة قبل الماضية و5 آخرين من العاملين فى الصيدلية بما فيهم صاحب الصيدلية، وحاول محامو الصيدلية معرفة أي شيء عنهم وعن مكان احتجازهم ولم يفلح في ذلك.!!!

وتابع إنهم ظلوا مختفين قسريا حتى ظهر منهم اثنان في قسم ثاني التجمع، وظل أربعة مختفين بما فيهم شقيقه، الذى لا يعلمون عنه شيء حتى الجمعة الماضية، فأثناء نزوله إلى الحمام عرفه أحد المعتقلين وأبلغ والدته بذلك، وقال إنه كان في مبنى أمن الدولة وظهر لدقائق معدودة واختفى مرة أخرى، بعدما ذهبت والدته للبحث عنه فى القسم الذى أنكر وجوده أو معرفة أى شىء عنه وعن رفاقه.

وأضاف شقيق الطالب المختطف، أنه يوم السبت الماضى وصلتهم أخبار أنه تم ترحيل الأربعة إلى مبنى أمن الدولة في محافظته، ورأى والد أحدهم ابنه أثناء ترحيله من مبنى أمن الدولة في ميت غمر، ولم يعلم إلى أين تم ترحيله!

وأكد شقيق المختطف أنهم قاموا بالسؤال عن شقيقه فى جميع الأقسام ومبنى الأمن الوطنى بالزقازيق دون جدوى؛ حيث أنكروا جميعا وجوده.

وطالب شقيق الطالب عمر السيد المختطف الجميع بأن يتحدثوا عن شقيقه، ويكتبوا عنه، وينشروا قضيته حتى يتم رفع الظلم الواقع عليه والإفراج عنه تحت هاشتاج #عمر_سيد_فين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …