‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات صحفي يجري تحقيقا عن”الخطف” فيخطفه أمن الانقلاب
ترجمات ودراسات - سبتمبر 7, 2016

صحفي يجري تحقيقا عن”الخطف” فيخطفه أمن الانقلاب

لم يفكر الزميل أيمن عامر ، الصحفي بـجريدة “الأخبار المسائى”، أنه يمكن أن يتم اختطافه خلال إجرائه تحقيقا صحفيا عن خطف الأطفال ، وأن يتحول من صحفي إلى ضحية داخل قسم شرطة عين شمس .

ويشير الصحفي أيمن عامر إلى أنه أثناء قيامه بإجراء تحقيق مصور عن سرقة الأطفال والتسول بهم في ميدان الحلمية، لفت انتباهه مشهد سيدة وهى تتسول بطفلة شقراء، خاصة وأن ملامح تلك الطفلة لا تمت بصلة ملامح للسيدة، التي أجبرت الطفلة على العمل في جمع القمامة .

ويضيف : “نسقت مع وزارة التضامن الاجتماعي، عن طريق التواصل مع الخط الساخن لنجدة الطفل “16000”، وبالفعل تم ذلك، ولكن دون وجود تفاعل إيجابي منهم، الأمر الذي دفعني للاتصال بشرطة النجدة، وإبلاغهم بالواقعة، حضرت قوة من الشرطة، وتم اقتيادي أنا والسيدة، والطفلة إلى قسم شرطة عين شمس، وعقب الاطلاع على بطاقتي الشخصية، فوجئت بضياعها، بعد أن سلمها أحد أفراد الشرطة لزبال بالخطأ”.

ويستطرد : “حينما أصرت على تحرير محضر بخصوص تلك الواقعة فوجئت بمهاجمة معاون مباحث عين شمس، كريم عزمي الوكيل، لي خاصة بعد عمله بوظيفتي كصحفي، حيث حرض السيدة على تحرير محضر تحرش كيدي ضدي”.

واستطرد صحفي الأخبار: “شعرت بخصومة واضحة عقب علمهم بأني صحفي، حيث أتهموني بالتدخل في عمل الشرطة، والنيابة، الأمر الذي دفعني للتواصل مع مجلس نقابة الصحفيين، والجريدة، وانتهى الأمر بإخلاء سبيلي بعد التوقيع على إقرار بالمثول أمام النيابة للتحقيق في محضر التحرش الذي تم تحريره ضدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …