‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “الجيش” يصادر حق الفقراء فى ألبان الأطفال المدعمة
أخبار وتقارير - سبتمبر 1, 2016

“الجيش” يصادر حق الفقراء فى ألبان الأطفال المدعمة

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الانقلاب عن استحواذ جيش الانقلاب على لبن الأطفال المحلي، وذلك بعد أيام من أزمة مفتعلة بالسوق المحلية.

وقال أحمد عماد، وزير الصحة في حكومة الانقلاب، فى مؤتمر صحفى اليوم: إن القوات المسلحة اشترت 30 مليون علبة، ووضعت عليها لوجو القوات المسلحة؛ ليتم بيعها بالصيدليات للجمهور، مشيرا إلى أنه تم اكتشاف بيع مركز “آغا خان”، التابع للشركة المصرية لتجارة الأدوية، اللبن المدعم لمحال الحلويات!.

يأتي هذا في أعقاب إسناد برلمان العسكر مسؤولية استيراد لبن الأطفال لقادة العسكر، وقال مكرم رضوان، عضو لجنة الصحة في برلمان العسكر، في تصريحات صحفية، اليوم: إن اللجنة اتفقت فى آخر اجتماع لها، الثلاثاء الماضى، على إسناد توفير ألبان الأطفال للقوات المسلحة، عبر توفير العملة الصعبة والدولارات لحل المشكلة مع المستوردين، أو الاستيراد عن طريق القوات المسلحة مباشرة، إضافة إلى إنشاء القوات المسلحة لمصانع للأدوية وألبان الأطفال.

والتساؤل الذي يطرح نفسه: هل أزمة لبن الأطفال التي شهدتها البلاد خلال الفترة الماضية كانت مفتعلة؟ وهل تورط قادة العسكر في سحب كميات اللبن الموجودة في السوق لإحداث تلك الأزمة؛ تمهيدا لفرض أنفسهم على سوق لبن الأطفال بالسوق المحلية؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …