‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير تأجيل التحقيق مع “منتصر الزيات” بتهمة السعى لسحب الثقة من “عاشور”
أخبار وتقارير - أغسطس 27, 2016

تأجيل التحقيق مع “منتصر الزيات” بتهمة السعى لسحب الثقة من “عاشور”

قررت لجنة التأديب بنقابة المحامين،اليوم السبت، تأجيل التحقيق مع منتصر الزيات، المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، لحين الانتهاء من دراسة المطالب التي تقدم بها خلال التحقيقات بتهمة السعى فى ترويج شائعات تهدف للإضرار بالموقف المالي للنقابة.بحسب البلاغ.

ويأتى التحقيق مع الزيات بعد قيامه بتدشين وعدد كبير من المحامين جبهة أطلقوا عليها “إنقاذ نقابة المحامين”، للمطالبة برحيل النقيب الحالى سامح عاشور، وفضح مخالفاته والبدء فى تنيظم جمعية عمومية عاجلة.

وقال الزيات وهو أحد منسقيها،فى تصريحات سابقة، إن إنقاذ نقابة المحامين هدفها سحب الثقة من “سامح عاشور” حفاظًا على أموال النقابة واسترداد كرامة المحامين.

وكانت الجمعية العمومية الأخيرة شهدت مظاهرات على سلالم النقابة وقام المحامون برفع لافتات تطالب برحيل عاشور وأخرى مثل “لا يمثلنا” و”انزل شارك فى سحب الثقة” و”استرودوا كرامتكم وحافظوا على أموالكم” وسط هتاف “ارحل يا عاشور”.

وأكد المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، أنه سبق وتقدم بخمسة بلاغات إلى المستشار النائب العام، وبلاغ للجهاز المركزي للمحاسبات، وبلاغ إلى رئيس هيئة النيابة الإدارية، وطعن أمام القضاء الإداري بعرض الميزانية الخاصة بنقابة المحامين، مشيرًا إلى أنه على الرغم من كل ذلك يصر سامح عاشور على الترويج من خلال تابعيه أنني أنشر معلومات مغلوطة في مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر على المركز المالي للنقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …