‫الرئيسية‬ منوعات شاهد.. «الغيطي» اتهم الإخوان بإشعال مصر فاحترق الأستوديو
منوعات - أغسطس 15, 2016

شاهد.. «الغيطي» اتهم الإخوان بإشعال مصر فاحترق الأستوديو

في مشهد عجيب ومفاجئ، تعرض الأستوديو الذي يقدم من خلاله المذيع الموالي للانقلاب محمد الغيطي برنامجه “صح النوم” على قناة (LTC)، مساء أمس الأحد، عندما استضاف مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان الحكومي، لاتهام الإخوان بإشعال مصر في ذكرى رابعة!.

وذكر الموقع الرسمي لفضائية “LTC” على موقع “يوتيوب”، أن حريقا مفاجئا شب في سقف أستوديو برنامج “صح النوم”، للإعلامي محمد الغيطي على الهواء، ما تسبب في دفعه للخروج إلى فاصل إجباري، وقطع الاتصال مع مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان (هيئة حكومية)، مساء الأحد.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي، التابع لها الأستوديو، قد دفعت بمجموعة من قوات الحماية المدنية التابعة للمدينة؛ لإخماد الحريق واستكمال البرنامج.

وشب حريق مفاجئ في الأستوديو، عند حديث الغيطي عن إحباط محاولة الإخوان لإشعال مصر في ذكرى “رابعة”، على حد مزاعمه، طالبا التعليق من مختار نوح حول ذلك، وحول ما اعتبره ضغوطا من الإخوان على الأمم المتحدة لإحراج مصر.

وفجأة تنبه الغيطي إلى اندلاع الحريق بالسقف، أعلى رأسه مباشرة، بعد تنبيه فريق التصوير والإعداد له، ما تسبب في رعبه الشديد، فظل ينظر باضطراب وقلق، وأخذ يصوب نظراته بشكل متواصل، نحو السقف في خوف وهلع حتى اضطر إلى الخروج إلى فاصل سريع.

وفي الوقت ذاته، كان مختار نوح يصف فض رابعة بأنه أكذوبة كبرى، قائلا: إن “موضوع رابعة ده لا يشغل بال أحد، يمكن يشغل بال أردوغان، لأنهم كانوا عايشين على حلم نجاح رابعة”.

وادعى نوح أنه كان هناك اتفاق أمريكي مع مرسي، مشيرا إلى ما يسمى بالحالة القانونية الموازية، كي تتدخل الأمم المتحدة دوليا في مصر متجاهلا أن انقلاب السيسي هو من صنع حالة موازية على الشرعية الدستورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …