‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد.. البدري فرغلي: مصر بقت شقة مفروشة وللإيجار من أجل الدولار
أخبار وتقارير - أغسطس 2, 2016

شاهد.. البدري فرغلي: مصر بقت شقة مفروشة وللإيجار من أجل الدولار

أكد البدري فرغلي رئيس اتحاد المعاشات أن مصر في عهد النظام الحالي تحولت لشقة مفروشة، يقوم كل مسئول فيها بعرضها للبيع من أجل الحصول على الدولار.
وأضاف فرغلي خلال مداخلة هاتفية مع إعلامي الانقلاب وائل الإبراشي على قناة “دريم” أمس الاثنين، للرد على محمود عطية عضو مجلس نواب السيسي في البرلمان والذي قدم مقترحا ببيع الجنسية المصرية مقابل ودائع بنكية دولارية: “دي بلد مش شقة مفروشة .. انتوا سياستكم توصلنا إننا نبيع أرض الوطن مفروش مقابل وديعة؟ “.
 
وتابع: “الحكومة عايزة تبيع والبرلمان عايز يبيع .. معادش فيه فرق .. هل هتدوا للي هياخد الجنسية دعم باعتباره مصري ماهو انت كدة هتبقى بتخالف شروط صندوق النقد؟”. ورد “عطية”: “يعني أنت مكنتش بتبيع البلد لما بتدي الدعم لمن يستحق ولمن لا يستحق” .. مضيفا: “ياريت تتعالج من أفكارك الاشتراكية لأن صعبان عليا تبقى راجل كبير كدة ولسة مفهمتش”.
 
وحدثت مشادة بين الجانبين اتهم فيها فرغلي هذا النظام ببيع الأرض وبيع الجنسية وهو ما بم يحدث في التاريخ من قبل، وقال وقتها من حق الإيرانيين أن يأتوا هنا وقتها ويضعوا ودائع ويأخذوا الجنسية ومن حق أي أحد وقتها الحصول على الجنسية “، متسائلا:” إلى متى سنستمر في هذه الأإهانة من اجل الحصول على الدولار.
https://www.youtube.com/watch؟v=7-8Rwk7puQE#t=156

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …