‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير معتز عبد الفتاح: بعري نفسي أمامكم لأني في مستنقع خطير
أخبار وتقارير - يوليو 26, 2016

معتز عبد الفتاح: بعري نفسي أمامكم لأني في مستنقع خطير

أعلن الدكتور معتز بالله عبدالفتاح أحد عرّابي ومنظّري الانقلاب العسكري توبته عن أشياء لم يفصح عنها، مطالبا كل من أساء إليه بأن يسامحه، دون الكشف عما يقصد من هم الذي يطالبهم بمسامحته، بعد أن أكد أنه أصبح في مستنقع خطير.

وطالب عبدالفتاح -خلال تدوينة له على صفحته بـ”فيس بوك” اليوم الثلاثاء- كل من حوله بأن يصفحوا عنه لما بدر منه في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه وصلته رسائل تحذيرية من الله عن طريق بعض المقربين.

وقال عبدالفتاح: “اكتشفت أن أمراضا أخلاقية خطيرة تسللت إلى نفسي.. ادعوا لي لو سمحتم.. وسامحوني على عدم التواصل في الفترة القادمة.. وسامحوني كمان لو كنت ظلمت أي حد”.. مضيفًا: “زمان كنت أحسن.. كنت أصدق، كنت أشجع، كنت أكثر خوفا من الله، أكثر حفاظا علي وعودي، أكثر حرصا على تجنب الحرمات”.

وأضاف: “أنا بأعري نفسي أمامكم لأني مش خايف منكم ولكن خايف عليكم مني لحسن تفتكروني كويس وأنا مش كويس خالص. يمكن ربنا يهديني وارجع لأصلي اللي أمي ربتني عليه”.

وقال عبدالفتاح: “ربي إني ظلمت نفسي.. وزي ما أخويا قال لي: أنا في التيه.. أنا في منحدر خطير أرسل الله لي من لفت نظري إليه.. جزاهم الله خيرا وليسامحوني على خطئي فيهم وظلمي لهم وربنا يعينني أن أرد ظلمي عنهم”.

واختتم تدوينته قائلا: “أنا في محاولة لاسترجاع نفسي بالعودة إلى ربي.. ادعوا لي أن يردني إليه رد الكرام عليه.. اللهم الهدى والتقى والعفاف والغنى. واغفر لي ظلمي لناس أحسنت الظن في أخلاقي وخذلتهم.. يا رب.. يا رب… يا رب… نفسي أقوى منى لكنك أقوى منها.. اللهم إني ألوذ بك فسارع لإنقاذي يا ربي. ربي إني ظلمت نفسي وغيري، فانقذني واهدني.. آمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …