‫الرئيسية‬ منوعات “أهبلة الدولة”.. محام يتهم الأولى على الثانوية بالخياية بدعوى التطاول على السيسى
منوعات - يوليو 25, 2016

“أهبلة الدولة”.. محام يتهم الأولى على الثانوية بالخياية بدعوى التطاول على السيسى

اتهم المحامي سمير صبري الطالبة أميرة عراقي، الأولى على الثانوية العامة “علمي علوم”، بالخيانة والانضمام لتنظيم إرهابي، والتطاول على “عبد الفتاح السيسي”، عبر مداخلة هاتفية شاركت فيها مع إحدى القنوات التي تبث من تركيا.

واعتاد المحامي سمير صبري التقدم ببلاغات للنيابة العامة ونيابة أمن الدولة ضد قيادات الإخوان ومؤيدي الشرعية، وفضائيات ترفض الانقلاب العسكري في مصر.

واستندت اتهامات “صبري” بالخيانة لأميرة إبراهيم عراقي، على أنها “ابنة إرهابي إخواني”، وقد ظهرت على إحدى “القنوات الإخوانية الخسيسة”، في مداخلة مع محمد ناصر الهارب إلى تركيا.

واستغرب المحامي من قول أميرة عند سؤالها عن قبولها دعوة السيسي– إذا حدث- لتكريمها: “أرفض مقابلة السيسي؛ لأنه قاتل وخائن ويتعين محاكمته بل وإعدامه”، على حد قوله.

وأضاف صبري- في صحيفة دعواه- أنه من الثابت أن ما رددته الطالبة على شاشات قنوات إخوانية تبث سمومها من تركيا، يشكل العديد من الجرائم الجنائية، أولها التطاول على من اعتبره “رئيسا” والتحريض ضده، وثانيها الانتماء إلى تنظيم إرهابي.

واعتبر محامي الحمقى والمغفلين أنه “يحق له التقدم بهذا البلاغ ضدها؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتها للمحاكمة العاجلة”.

وقالت أميرة عراقي، خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “حقنا كلنا” المذاع على قناة “الشرق”: “إنها لن تقبل تكريمها إذا تم دعوتها للتكريم من عبد الفتاح السيسي، وسترفض هذا التكريم لأن هناك زملاء لها اعتقلوا وقتلوا ولن تبيع دماءهم”، متابعة: “السيسي لا يمثل لي أي شيء، وهما مش هيوافقوا يفرجوا عن والدي عشان يكون معايا، لكن لن أطالب بالإفراج عن والدي استثنائيًا ولو مؤقتًا، لأن والدي ليس مجرمًا، والمعتقلون السياسيون الآخرون ليسوا مجرمين أيضًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …