‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير استنفار أمني برئاسة حكمددار العاصمة لحماية راقصة!
أخبار وتقارير - يوليو 19, 2016

استنفار أمني برئاسة حكمددار العاصمة لحماية راقصة!

في الوقت الذي يعاني فيه المواطن المصري من انتشار البلطجة وضعف الحالة الأمنية في الشوارع، يتفرغ ضباط أمن الانقلاب وعلى رأسهم حكمدار العاصمة لحماية الراقصة الأرمينية”صوفينار”، ما أثار استياء قطاع كبير من المصريين .

 كما فجرت موجة من السخرية اللاذعة على مواقع التواصل.

وما أن علم حكمدار القاهرة اللواء جمال السعيد نزول الراقصة المذكورة للاحتفال بفيلمها الجديد في إحدى دور السينيما بوسط البلد إلا وحضر بنفسه لتأمين دخول وخروج الراقصة والاطمئنان على عدم حدوث أي عمليات تدافع؛ بسبب الزحام الذي ستتسبب به الراقصة.

والتف عدد كبير من ضباط أمن الانقلاب برئاسة الحكمدار لحماية الراقصة ، ومع غياب ملحوظ للأمن في مصر بالسنوات الأخيرة ، اشتعلت السخرية بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، الذين اعتبروا أن وظيفة الشرطة المصرية قد انحسرت بين فض المظاهرات وحماية الراقصات

وكتب الناشط السياسي “عمرو عبد الهادي” قائلا : حكمدار القاهرة بنفسه يؤمن “صافيناز” وتابع : “في الصباح يحمي السيسي البلطجي وفي المساء يحمي الراقصة”.

ويعاني المواطنون من حالة معيشية صعبة بسبب سياسات الانقلاب في الاهتمام فقط بالفنانين والراقصين ورجال الأعمال، في الوقت الذي لا يجد الغلابة أقواتهم بسبب ارتفاع الأسعار وغياب أي حلول من الممكن أن تساعدهم على تحسن ظروفهم المعيشية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …