‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير فضيحة.. عميد لاعبى العالم فى قبضة “داخلية الانقلاب”
أخبار وتقارير - يوليو 13, 2016

فضيحة.. عميد لاعبى العالم فى قبضة “داخلية الانقلاب”

– السيسى يرد جميل حسام حسن بالحبس

– حسام حسن يفضح المخبر الرياضى فى استاد الإسماعيلية

 

كشفت الواقعة الأخيرة،فى حبس عميد لاعبى العالم حسام حسن 4 أيام على ذمة التحقيقات وترحيله إلى سجن مزرعة طرة حقيقة الأمر إن الانقلاب سوف يطال الجميع ولاعلاقة له بالحب أو الدفئ السابق مهما قدم له من تضيحات..

فحسام وإبراهيم حسن خلال الأشهر الماضية،صرح أكثر من مرة إن عبد الفتاح السيسى منقذ مصر وملهما وأحد الذين يحبهم من قلبه،وكذلك يكن كل الشكر والتقدير لرجال الداخلية من كبيرها لصغيرها ، لكن ماحدث خلال مبارة فريق المصرى الذى يدربه عميد لاعبى العالم فى 2010 وفريق المحلة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 وحرمته من التأهل للعب بطلوة الكونفدرالية ،جاءت بعد قيام أحد المصورين بعتاب حسام حسن على عصبيته الزائدة بعد التعادل.

 

المخبر السرى الرياضى ينكشف

ولم يكن صاحب الكاميرا الشهيرة التى قام بها حسام حسن بتحطيمها وركله وإيقاعه فى الأرض، سوى أحد رجال داخلية مجدى عبدالغفار والذى ينتشر منه المئات فى ملاعب مصر لرصد تحركات الجماهير المشاغبة وخاصة الألتراس خوفاً من كلمة خارجة أو لفظ ضد الانقلاببين، لكن عندما اعتدى حسام حسن عليه، خرجت الواسائل الانقلابية الانقلابية لتؤكد إن المعتدى عليه فرد شرطة بدرجة مصور.

وشهدت مباريات عدة تكرار الواقعة لكن لم يسلط عليها الضوء، حيث تم احتجاز عدد من الجماهير باستاد برج العرب من قبل عدد من المصورين التابعين للعلاقات العامة لمديرية أمن الإسكندرية، خلال مبارة الأهلى وأسيك بسبب غضب الجماهير من الهزيمة، لكن سرعان ما تم الإفراج عنهم بعد التلفظ بألفاظ ضد إدارة الأهلى.

وحدث أن نشبت مشادة بين مسئولى النادى المصرى خلال مبارة الأول مع فريق الداخلية، وعدد من الإعلاميين فى استاد الإسماعيلية بعد رفض دخولهم الملعب، الأمر الذى أدى لاشتباك بينهم تم طردهم خارج الملعب بعد توجيه اللوم من قبل الإعلاميين والذين تبين أنهم أحد رجال الشرطة الملكفين بتصوير المبارة!

hosam-hassan-2

محاكمة عاجلة

وكان المستشار إسلام حمزة، المحامي العام بالإسماعيلية، قد أمر بإحالة لاعب المنتخب السابق حسام حسن، والمدير الفني لفريق “المصري”، واثنين من مساعديه، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التعدي على مصور مديرية الأمن “أمين شرطة”، وتحطيم الكاميرا الخاصة به.

حدد المحامي العام نظر أولى جلسات المحاكمة، السبت المقبل، أمام محكمة الجنح بمجمع المحاكم بالإسماعيلية.

فضيحة عالمية بجلاجل

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء على حبس حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد اعتدائه على مصور، خلال مباراة المصري الأخيرة بالدوري الممتاز أمام المحلة.

وأفردت الصحيفة تقريرًا حول الواقعة بعنوان: “القبض على حسام حسن بعد التعدي على مصور”، وأوضحت الصحيفة أن عميد لاعبي العالم السابق، تم احتجازه بعد هذه الواقعة.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية في عنوانها “حسام حسن رهن الاعتقال المؤقت”.

وسلطت الصحيفة الفرنسية الضوء، على الواقعة التي أودت بالعميد في الحبس، قائلة إن اشتباكات اندلعت في الملعب بين لاعبي المصري والمحلة بعد انتهاء المباراة بالتعادل (2 – 2).

وقالت ليكيب إن حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية بلعب 176 مباراة دولية، هاجم المصور الذي التقط صورة له أثناء الاشتباكات، قبل أن يعلم أنه تابع للداخلية، ليتهم حسن بتهمة جنائية.

أما صحيفة ديلي ميل الإنجليزي، فعنونت تقريرها عن حسام حسن: “القبض على حامل الرقم القياسي في مصر”.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن حسام حسن احتجز 4 أيام بعد اعتدائه على مصور وزارة الداخلية خلال اشتباكات بعد مباراة لناديه.

وأضافت “ديلي ميل” أن حسن، أسطورة كرة القدم البالغ من العمر 49 عاما في مصر والكابتن السابق للمنتخب الوطني، اعتدى على المصور الذي يعمل لحساب الوزارة، وفقا لمسئولين قضائيين، إضافة لمساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري للمصري وليد بدر، ليحرر المصور محضرًا بذلك.

وألقت الصحيفة الضوء على مسيرة حسام حسن وتألقه في الملاعب بعدما سجل 69 هدفا في 196 مباراة مع مصر

hosam-hassan-1

حسام فى المزرعة

وحرص حسام حسن منذ أن وطأت قدميه مبنى السجن الالتزام بالصمت رافضًا التحدث مع أحد، وقضى الساعات المتبقية من اليوم دون نوم جالساً شارد الخيال ربما يفكر فى أمره وما آلت إليه الأمور ومستقبله الكروى بعد دخوله السجن.

ولم يستقبل حسام حسن أحدا منذ وصوله للسجن ولم يزره أحد، ولم يتناول سوى القليل من الطعام بعد إلحاح إدارة السجن عليه.

وكشف مصدر مقرب من المدير الفنى للنادى المصرى، عن أن حسن دخل السجن فى حالة صدمة، رافضا الحديث مع الآخرين.

العميد ينفى

واستمعت النيابة المسائية بالإسماعيلية، لأقوال حسام حسن، مدرب النادي المصري، أمس في اتهامه بالاعتداء على مصور الداخلية، خلال لقاء المصري وغزل المحلة الأخير..

ونفي حسام حسن أمام النيابة، معرفته بأن المصور صاحب الأزمة، يعمل أمين شرطة في مديرية أمن الإسماعيلية، خاصة أنه يرتدي زيًا لا يدل حتى أنه يعمل مصورًا.

وأضاف “حسن” أن المصور قام بتصويره وسبه، وحينما نظر إليه هرول، مؤكدًا اعتزازه برجال الشرطة، ودورهم، وإن ما فعله هذ المصور لا يمت أبدًا للأخلاق بصلة، ووجهت النيابة للعميد، تهمة الاعتداء على عريف شرطة، أثناء تصويره مباراة المصري وغزل المحلة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …