‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير فضيحة حزب النور تتصاعد في إسرائيل
أخبار وتقارير - يوليو 12, 2016

فضيحة حزب النور تتصاعد في إسرائيل

رفضت عضو الكنيست الإسرائيلي ، ووزيرة الخارجية الاسرائيلية السابقة ” تسيبي ليفني” التعليق على الأخبار التي تم تداولها حول لقائها مع القيادي في حزب النور السلفي “نادر بكار”، في جامعة هارفارد الأميركية قبل ثلاثة أشهر.

وقال موقع الإذاعة الإسرائيلية العامة، اليوم، إن مصادر مقربة من ليفني أكدت أن اللقاء حدث فعلًا وأن ليفني وبكار اجتمعا سرا داخل الجامعة بناء على طلب الأخير بعد أن ألقت ليفني محاضرة هناك.

وجرى اللقاء تحديدا فى إبريل الماضي، أثناء استعداد نادر بكار للمراحل النهائية للحصول على الماجستير من جامعة “هارفارد”، مع وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، وزعيمة حزب كاديما وعضو الكنيست، “تسيبي ليفني”.

وذكرت الصحيفة أنه حينما كانت هناك ترتيبات داخل أورقة جامعة “هارفارد”، لاستقبال “تسيبي ليفنى” طلب بكار تنسيق لقاء مغلق معها وتوسل للمنظمين من أجل حصوله على موافقة وزيرة خارجية إسرائيل السابقة، وبالفعل وافقت وتم ترتيب اللقاء داخل الجامعة بعد إلقائها المحاضرة.

وبالفعل تم إجراء لقاء سري بينهما، في 16 إبريل الماضي، بناء على طلب بكار، استغرق ما يقرب من 40 دقيقة.

إلى ذلك، قال الدكتور أحمد فؤاد أنور أستاذ الفكر الصهيوني بجامعة الإسكندرية، إن حزب النور مع إسرائيل قلبا وقالبا، وهناك لقاءات كانت تتم بين القيادات السلفية والقيادات في السفارتين الأمريكية والإسرائيلية، وذلك، خلال حواره برنامج ” صباح أون ” الذي يقدمه الإعلامي خالد تليمة على قناة أون تي في لايف.

يذكر أن بكار حصل على درجة الماجستير في الإدارة الحكومية من جامعة هارفارد الأمريكية، في حفل تخرج كبير في الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …