‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير تصريحات “ساويرس” فى أمريكا تكشف تمويله للـ«البلاك بلوك»
أخبار وتقارير - يونيو 13, 2016

تصريحات “ساويرس” فى أمريكا تكشف تمويله للـ«البلاك بلوك»

كشفت تصريحات رجل الأعمال المسيحي نجيب ساويرس- في كلمته بالمؤتمر الدولى لمنظمة التضامن القبطى بالولايات المتحدة الأمريكية حول “مستقبل الأقليات الدينية في مصر”، وأنه يرغب فى إنشاء جيش لمحاربة الجماعات الإسلامية؛ بزعم أنها جماعات إرهابية- عن تورطه في تمويل جماعة الـ«البلاك بلوك» في عهد الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى، وأنه وراء حرق مقار الإخوان وحزب الحرية والعدالة عام 2012.

وكان ساويرس قد قال مؤخرا، في العاصمة الأمريكية واشنطن: إنه لو كان الأمر بيده لأسس جيشا خاصا، وقام بمطاردة كل الإرهابيين في منطقة الشرق الأوسط برمتها، ومحاولة إعادة فرض النظام، وأنها تؤكد تورطه في تمويل جماعة الـ«البلاك بلوك» في عهد الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس قد أكد، فى اللقاء نفسه، أن الحكومات المصرية ترفض الإعلان عن العدد الحقيقى للأقباط فى مصر؛ خوفا من إمكانية تأثير ذلك على مطالبة المسيحيين بحصة في المناصب العليا، وحتى لا تصدم مشاعر المسلمين المصريين.

كما حمل ساويرس “أوباما” وهيلارى كلينتون المسؤولية المباشرة عن تفاقم الأمور في الشرق الأوسط، وما وصلت إليه الآن، مؤكدا أن كليهما ينتمي إلى الحزب الديمقراطى، وسبق أن دعما مشروع جماعة الإخوان فى مصر، وقال: “أنا شخصيا لا يمكنني أن أغفر لهما ذلك”.

شاهد جرائم البلاك بلوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …