‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد- مأساة طبيبة مصرية بالسعودية.. وسفارة الانقلاب فى غيبوبة
أخبار وتقارير - يونيو 8, 2016

شاهد- مأساة طبيبة مصرية بالسعودية.. وسفارة الانقلاب فى غيبوبة

7 أشهر من المعاناة داخل المملكة العربية السعودية، كابدت طبيبة مصرية الظلم على يد كفيل سعودي لم يجد من يردعه على الرغم من رفع الطبيبة للعديد من الشكاوي والمظالم فى مختلف الهيئات المختصة فى الإمارة، فضلا عن سفارة فى غيبوبة كاملة لم تحرك ساكنا لنصرة المواطنين فى الخارج.

وفى الوقت الذى لم تجد الطبيبة أسماء عبدالفتاح كامل آذانا فى مصر تقف إلى جوارها فى أزمتها المتواصلة والمتكررة لأكثر المصريين تحت ظل نظام العبودية المقنن والمعروف بـ”الكفيل”، سجلت الطبيبة مقطع فيديو لرفع شكواها إلى العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز للنظر فى مظلمتها.

 

وأوضحت الطبيبة أن المأساة بدأت منذ تسلمت العمل فى المجمع الطبي بأم الساهك فى القطيف فى أكتوبر الماضي، حيث سجلت حضورا مميزا فى الأيام الأولي نالت على إثره تكريما لتميزها الطبي ومشروع “بر الوالدين” الذى دشنته فى المنطقة، قبل أن ينقلب عليها الكفيل ليطالبها بالعمل فى غير تخصصها.

رحلة من المعاناة استغل خلالها الكفيل نفوذه فى القطيف على الرغم من سمعته السيئة فى الوسط الطبي، رفعت خلالها الطبيبة العديد من المظالم فى كافة الجهات الرسمية والشرطية والمحكمة العرفية من أجل الحصول على حقها من الكفيل فى ظل الانتهاكات التى ارتكبها بحقها ومطالبته بمقابلتها على انفراد فى إحدى الفنادق وتلفيق اتهامات لزوجها، قبل أن يصدر قرار بإنهاء عملها وترحيلها على نفقتها الخاصة.

ولم تجد الطبيبة دعم من السفارة المصرية فى المملكة أو مسئول فى “شبه دولة” العسكر يتحرك لنجدة المصريين بالخارج، فلجأت إلى أمير منطقة القطيف من أجل رفع مظلمتها، للحصول على حقها من الكفيل المستبد، بعد أن تقطعت بها السبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …