‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير الحدث الأعظم في عصر “السيسي”
أخبار وتقارير - يونيو 6, 2016

الحدث الأعظم في عصر “السيسي”

من بين مشاهد القتل والمداهمات والاعتقالات الفاشية وأحكام الشامخ الجائرة وحملات تجويع الشعب وتركيع الأحرار لترسيخ أركان دولة العسكر، لم تخلُ الصورة القاتمة من مشاهد مضيئة تشحن بطاريات الأحرار لمواصلة النضال ضد السلطة الدموية.

ممدوح حمزة، اعتبر أن الحملة التي قامت بجمع تبرعات من الشعب المنكوب على عتبات رفع الدعم وغلاء الأسعار واختفاء السلع، لدفع كفالات الشباب المحبوسين على ذمة قضية تظاهرات تيران وصنافير المعروفة بـ”جمعة الأرض” هو أعظم شئ حدث منذ مجئ استيلاء قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي على السلطة.

وأوضح حمزة -في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»-: “أسوأ ما سمعته منذ قيام ثورة يناير 2011 بعد القتل وفقد البصر، هو الكفالة 100 ألف جنيه”، فى إشارة إلى الكفالة التى أقرتها نيابة الانقلاب على الأحرار المناهضين لتنازل السيسي عن السيادة المصرية على جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية.

وأضاف “أعظم ما سمعته منذ مجئ السيسي، أن الشباب جمعوا الكفالة من الشعب”.

وكانت قيادات تحالف التيار الديمقراطي قد دشنوا حملة تبرعات لدفع كفالات الشباب المحبوس علي ذمة قانون التظاهر، خلال تظاهرات 25 أبريل والمعروفة إعلاميا بـ«مظاهرات الأرض».

ودشن التحالف حملة موسعة لجمع تبرعات مالية لدفع كفالة الشباب المحبوس، والتي تبلغ 4 مليون جنيه و700 ألف جنيه، ونجحت الحملة في جمع تبرعات الشباب المحبوسين وإخراج الأحرار من زنازين السيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ألبوم || أنقذوهم قبل أن يقتلوهم