‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد.. كيف دافع السيسى عن بزنس الجيش واعتذر لسيدة المنيا؟
أخبار وتقارير - مايو 30, 2016

شاهد.. كيف دافع السيسى عن بزنس الجيش واعتذر لسيدة المنيا؟

دافع قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى عن بزنس الجيش، وقال في كلمته، اليوم، بمناسبة افتتاح المرحلتين الأولى والثانية بحي الأسمرات للإسكان الاجتماعي بمنطقة المقطم، متحدثا للقوات المسلحة، بضحك هيستيري آخر، قائلا: “أسامة.. محدش بيشكك في الجيش”.

جاء ذلك ردَّا منه على قول المتحدث إن “البعض يتشكك عندما تكلف الهيئة الهندسية بتنفيذ أي مشروع، ويتساءلون: هل فعلا سيستطيعون تنفيذ هذا المشروع في هذه المدة؟”.

كما اعتذر السيسي في خطابه للسيدة المسيحية، التي قيل إنها تعرضت للتجريد من ملابسها في قرية الكرم بمركز أبو قرقاص في محافظة المنيا.

وقال السيسي: “لا يليق أن يحدث في مصر أو يتكرر وأي حد هيغلط مهما كان عدده هيتحاسب.. والقانون سيأخذ مجراه على الجميع بمن فيهم رئيس الجمهورية، فكل الوعود التي نأخذها على أنفسنا والدولة سننفذها”.

وبحسب قوله: “لما قلت عظيمات مصر كنت أعني الكلمة.. كلنا مصريين.. لينا حقوق متساوية، وعلينا واجبات متساوية.. كل سيدات مصر لهن منا كل تقدير واحترام وإعزاز ومحبة.. أي حد هيغلط مهما كان عدده هيتحاسب”، بحسب قوله.

وأردف “لازم تكونوا متأكدين أننا نكن كل الاحترام للمصريين، ولا أقبل أن يتكشف سترنا لأي سبب، وبأى شكل من الأشكال، ولا أحد يفرق بين المصريين وبعضهم”.

وكان السيسى قد تجاهل مشكلة غلاء الأسعار التي تطحن المصريين، وقيام حكومته برفع أسعار سبعة آلاف دواء يخص الفقراء قبل أيام، ودخل في نوبة ضحك هستيرية، ودعا المصريين إلى عدم الأكل، لو اقتضى تحسين أحوال قاطني العشوائيات ذلك.

ووجه كلمته للمصريين قائلا: “أقول للمصريين: لو الأمر تطلب مننا أننا مناكلش، وما يبقاش وسطينا أحد عايش كده (يقصد سكان العشوائيات) سنفعل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …