‫الرئيسية‬ عرب وعالم بدع إيرانية.. مرجع شيعي يزعم لقاء خامنئي “المهدي” مباشرة
عرب وعالم - مايو 21, 2016

بدع إيرانية.. مرجع شيعي يزعم لقاء خامنئي “المهدي” مباشرة

واصلت المراجع الشيعية الإيرانية ابتداعها في الإسلام وانحرافها عن مساره الصحيح، حيث زعم كبير مراجع الشيعة في مدينة “قم” ناصر مكارم الشيرازي أن مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي يلتقي مباشرة الإمام المهدي في أحد مساجد “قم”.

وبحسب الشيرازي، فإن ذلك هو أحد أهم أسباب نجاح خامنئي في إدارة البلاد، بحسب وكالة أنباء “رسا”، التابعة للحوزة الشيعية.

وحول المكان الذي يلتقي خامنئي فيه الإمام المهدي الذي يساعده في إدارة البلاد، قال شيرازي: إنه يلتقيه “في مسجد جمكران الذي يقع في مدينة قم”، مضيفا أن المسجد المذكور أصبح “قبلة لكل الشيعة؛ بسبب تواجد الإمام المهدي فيه، حيث يزوره سنويا أكثر من ثلاثة ملايين شيعي”.

وأكد شيرازي قرب موعد ظهور المهدي، قائلا: “نحن لم نحدد موعد ظهور المهدي بصورة دقيقة، لكننا نعلم أن الموعد بات قريبا؛ بسبب الحروب التي يشهدها العالم”.

كما نشر موقع “انتخاب”، المقرب من التيار الإصلاحي، تصريحات شيرازي، موضحا أنها جاءت خلال المؤتمر الثاني عشر حول النظرية المهدوية، والذي يبحث في حياة المهدي قبل ظهوره وبعد ظهوره، وأسباب الظهور وموعده.

يذكر أن خامنئي يعتبر في الدستور الإيراني نائب الإمام المهدي، وصاحب الولاية المطلقة على حكم البلاد، وأن قراره يعتبر هو قرار المهدي، وأن من يعارض قراراته يحكم عليه بالإعدام بتهمة محاربة الله ورسوله والإفساد في الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …