‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي هاشتاج # زلزال مصر يتصدر تويتر ساخرًا من شؤم السيسي
تواصل اجتماعي - مايو 16, 2016

هاشتاج # زلزال مصر يتصدر تويتر ساخرًا من شؤم السيسي

تصدر هاشتاج ” # زلزال” المركز الأول على “تويتر” بعد لحظات من وقوع هزة أرضية في مصر شعر بها سكان محافظتي القاهرة والجيزة ،فجر اليوم ، حيث تحول قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى لنذيز للشؤم هلى الهستاج مطالبين برحيله قبل أن يزور تنين مجنح ينزل على مصر”

وحوّل النشطاء خبر الزلزال لمادة ساخرة وحزينة فى الوقت نفسه على تردى الاوضاع خصوصًا مع زيادة الكوارث التي تشهدها مصر، سواء من الحرائق الكبيرة التي وقعت الأسبوع الماضي، أو الموجة الحارة التي تضرب محافظات الجمهورية منذ مطلع الأسبوع الجاري.

ويقول عبدالله حسين : مذابح رابعة والنهضة ورمسيس وسموحة .. سوف تبقى لعنة تطادر الشعب التانى الذى غنى على الدماء تسلم الأيادى ..لأحط جمود .

وتقول ريهام مصطفى : هذا السيسى شؤم على مصر فبعد الحرائق فى كل مكان يأتى الزلزال كأنذاز أخير فهل يفيق الشعب قبل فوات الأوان .

وقالت “سما عادل “: “منتظرين قريب نيزك أو مكوك فضائى يتوه و ينزل عندنا، استرها يارب و ميكنش بكره فجر هاشتاج بركان مثلا، معرفش هيجى منين بس احنا مختلفين”.

في حين قالت “نسمة”: “أول مرة اخد بالي من زلزال انتا متخيل يا مارد”، وعلقت “هدى امين”:

“زلزال ع الصبح كده.. اول مره اتزلزل ف حياتي.. ودرجه الحرارة هتوصل لـ49°.. مش لاقيه تعبير عن اللي بنعيشه”.

وقال “محمد عيسى”: “احنا لسه شوفنا حاجة.. حر وحرايق وزلازل والمرحلة الجاية داخلين ع البراكين .. ماتقلقوش انتوا بس”، وقال آخر “حرايق وموجة حارة وكمان زلزال.. ناقص تنين مجنح ينزل على مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …