‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير كيف حصلت وزيرة الهجرة على 24 مليون جنيه لشراء فيلا فاخرة؟
أخبار وتقارير - مايو 15, 2016

كيف حصلت وزيرة الهجرة على 24 مليون جنيه لشراء فيلا فاخرة؟

فى الوقت الذى يطالب فيه عبد الفتاح السيسى وزير إسكانه بفرض “دمغة” و”إتاوات” جديدة على محدودى الدخل؛ لتوفير دعم للحكومة يساعد فى القضاء على مشكلة العشوائيات، قام عمرو الجارحى، وزير المالية بحكومة الانقلاب، بتوفير مبلغ 24 مليون جنيه لوزيرة الهجرة والمصريين بالخارج “نبيلة مكرم”؛ وذلك لشراء فيلا وتحويلها إلى مقر للوزارة فى المكان الذي تختاره الوزيرة.

وكانت الوزيرة قد أبدت عدم إعجابها بمقر الوزارة، والذى يشغل خمسة أدوار كاملة بأحد الأبراج بشارع جامعة الدول؛ بزعم أنه “بلدى”، وأنها ترغب فى أن يكون مقر وزارتها “فيلا مستقلة” وليست عمارة يدخلها كل من هب ودب، بحسب قولها.

وقالت مصادر بمجلس الوزراء ووزارة المالية، إن الوزيرة منذ توليها منصبها تقوم بجولات مكومية لمكتب رئيس وزراء الانقلاب، ووزير المالية فى حكومته؛ للضغط عليهما للحصول على اعتماد مالى بشراء فيلا، حتى وافقا على تدبير مبلغ 24 مليون جنيه من بنك الاستثمار القومى، وبالفعل بدأت الوزيرة فى رحلة البحث عن فيلا!.

وتضيف المصادر أن المثير للسخرية أن عدد العاملين بالوزارة بأكملها 60 موظفا فقط. يأتى ذلك بعدما طالب قائد الانقلاب من قبل جموع الشعب المصرى بالتصبيح على مصر بجنيه فى صورة رسالة محمول، فى الوقت الذى يتم فيه إهدار الملايين على شراء فيلا لوزارة كل موظفيها 60 موظفا فقط؛ من أجل عيون وزيرة الهجرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …