‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي بالفيديو.. السيسي يحرق وسط البلد لبيعها للإمارات
تواصل اجتماعي - مايو 14, 2016

بالفيديو.. السيسي يحرق وسط البلد لبيعها للإمارات

تنبأ داعية سعودي بأن عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري في مصر سيبيع منطقة العتبة والرويعي للإمارات وسيتم هدمها قبل تسليمها لهم وكان هذا التنبؤ في شهر 1 من عام 2016 أي قبل حدوث الحريق بأربعة شهور .

وقال الداعية السعودي محمد موسى الشريف ” إن حكومة الانقلاب في مصر باعت منطقة السيدة زينب وعدة مناطق أخرى في مدينة القاهرة منها منطقة العتبة والرويعي لمستثمر اماراتي كبير في الدولة حيث قام بشرائهم ليقوم بعدة اعمال استثمارية خاصة به “.

هذا وبعد 24 ساعة من حريق منطقة “العتبة” التجارية، الذي أسفر عن إصابة 91 شخصًا ووفاة 3 آخرين، شبّ صباح اليوم الأربعاء، حريق هائل في منطقة “الغورية” التجارية بـ “حي الحسين” الشهير في القاهرة.

كما وتصاعدت التساؤلات عن سر هذه الحرائق المتتالية التي رجّح تجار مصريون أن تكون “مدبرة”، انتشرت نظريات المؤامرة في أوساط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن الحرائق الأخيرة هي جزئ من خطة قديمة لإخلاء وسط القاهرة وبيعها لأجانب وأثرياء.

ومن المعروف أن البداية كانت بحريق في فندق يقع بمنطقة الرويعي حيث قال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إن الفندق مكون من 6 طوابق واندلعت النيران به وتم إخلاؤه على الفور من النزلاء وتأمينهم والدفع بـ 15 سيارة إطفاء ، و4 سلالم هيدروليكية، وخزاني مياه كبيري الحجم، لدعم قوات الحماية المدنية لتتمكن من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة.

وأشهر الحرائق الخمسة بمحافظتي القاهرة والجيزة، هو حريق ميدان “العتبة” وسط القاهرة، والذي انتقل إلى الشوارع المجاورة، وأسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 91، واحتراق 186 محل تجاري، واستغرق اطفاؤه قرابة 9 ساعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …