‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير هل مدرب المنتخب القومي والعسكري للتايكوندو إرهابي؟
أخبار وتقارير - مايو 12, 2016

هل مدرب المنتخب القومي والعسكري للتايكوندو إرهابي؟

لم يسلم الكابتن أشرف عبدالفتاح السعدني، مدرب منتخب مصر للتايكوندو والمنتخب  الأوليمبى العسكرى والحائز على العديد من المراكز والبطولات المحلية والدولية، من ظلم وبطش نظام عبدالفتاح السيسى، الذى لفق له عدة قضايا بتهمة الإرهاب، وبعد تبرئته منها  جمعيا، تم زج اسمه مؤخرا فى قضية أخرى أمام القاضى السفاح ناجي شحاتة.

أشرف السعدنى “قيمة رياضية دولية ومن أبطال مصر ورياضييها الذين رفعوا اسمها عالياً وحققوا لها الإنجازات والبطولات في المحافل الدولية، ورفض العديد من العروض  المالية  الكبيرة للتدريب من دول عربية، لكنه أبى إلا منح موهبته فى التدريب لأبناء وطنه، لكنه لم يكن يدرى أنه بدلا أن يسافر للحصول على ثروة تؤمن مستقبل أولاده الأربعة، يجد نفسه يقبع خلف القضبان منذ أكثر من سنتين، بعد أن لُفِّقَت له عدة قضايا.

لم يدر بخلد أشرف السعدنى مدرب الفنى للتايكوندو لمشروع البطل الأوليمبى العسكرى أن يكون أحد ضحايا حكم العسكر االذى أخلص فى تدريب أحد فريقه الهامة.

الكابتن أشرف الشاب الأربعينى المتفوق لاعبا والمتميز نموذج لما يفعله السيسى فى الشاب الذى ادعى فى بيان الانقلاب على أول رئيس مدنى منتخب يسعى لتمكينه وكأنه يسعى لتمكين النابهين منهم لدخول المعتقلات مع عشرات الألوف من أشرف شباب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …