‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير قوات الأمن تعتدي بالخرطوش على المتظاهرين في ناهيا
أخبار وتقارير - أبريل 25, 2016

قوات الأمن تعتدي بالخرطوش على المتظاهرين في ناهيا

في الوقت الذي تظاهر فيه الآلاف من رافضي الانقلاب العسكري وبيع الأرض، أطلقت قوات الأمن، ظهر اليوم الإثنين، قنابل الغاز المسيلة للدموع على عشرات المتظاهرين أمام مسجد بمنطقة ناهيا كانت في طريقها إلى شارع السودان بمحافظة الجيزة، خلال مشاركتهم في مسيرة رافضة لنقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية.

وقال مصدر أمني في داخلية الانقلاب خلال تصريحات صحفية إن قوات الشرطة تمكنت من تفريق المتظاهرين بإطلاق الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى انتقالهم إلى الشوارع الجانبية، مشيرا إلى أنه تم القبض على 5 عناصر من المشاركين في المسيرة وجار ضبط باقي المشاركين، الذين هربوا إلى الشوارع الجانبية.

اعتدت قوات أمن الانقلاب على المظاهرة التي نظمتها القوى الثورية وانطلقت من بولاق الدكرور رفضًا لبيع الأرض واتساقًا مع أسبوع “ارحل”، وتم الاعتداء على المظاهرة وهي في طريقها لشارع السودان المؤدي لجامعة الدول العربية.
 
وقال شهود العيان إن قوات أمن الانقلاب أطلقت قنابل الغاز واشتبكت مع المتظاهرين في محاولة لتفريقهم بالقوة في مشهد يمتلئ بالانتهاكات والجرائم التي لن تسقط بالتقادم بحق أحرار الوطن الرافضين للظلم.
 
كما أغلقت قوات أمن الانقلاب شارع نقابة الصحفيين والشوارع المؤدية إليه وشنت حملات من التفتيش في الشوارع، ولكن الأعداد تزداد بصورة كبيرة وتملآ الشوارع وسط محاولة لدخول التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …