‫الرئيسية‬ عرب وعالم على نهج عبد الله.. السعودية تعتقل الدعاة الرافضين للضغوط الأمريكية
عرب وعالم - أبريل 23, 2016

على نهج عبد الله.. السعودية تعتقل الدعاة الرافضين للضغوط الأمريكية

على نهج العاهل السعودى الراحل عبد الله بن عبد العزيز، دشن أخوه غير الشقيق الملك سلمان حملة لاعتقال الدعاة الرافضين لتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، استجابة لضغوط أمريكية، حيث اعتقلت الداخلية السعودية، عصر اليوم السبت، الشيخ عبد العزيز الطريفي من داخل منزله في الرياض، جاء ذلك بعد أيام من اعتقال الدكتور محمد الحضيف، وإيقاف الداعية سليمان الدويش.

ونقل عدد من الدعاة على لسان “عمر”، نجل الطريفي، قوله: إن الأجهزة الأمنية اعتقلت والده دون إبداء الأسباب.

وأوضح ناشطون، عبر “تويتر”، أن نبأ اعتقال الطريفي لم يكن مفاجئا، حيث توقع الشارع السعودي اعتقاله في الأيام الماضية بعد اعتقال الدكتور محمد الحضيف، وإيقاف الداعية سليمان الدويش.

وكان من آخر التغريدات التي نشرها الطريفي عبر حسابه في “تويتر”، قوله: “يظن بعض الحكام أن تنازله عن بعض دينه إرضاء للكفار سيوقف ضغوطهم، وكلما نزل درجة دفعوه إلى أُخرى، الثبات واحد والضغط واحد فغايتهم (حتى تتبع ملتهم)”.

وقال في تغريدة أخرى: “من عرف سعة (رحمة الله) استصغر الكبائر، ومن عرف (شدة عقابه) استعظم الصغائر، والمؤمن يتوسط حتى لا يأمن ولا يقنط”.

يذكر أن الشيخ عبد العزيز الطريفي لا يغرد عن حدث بمسماه إلا في حالات نادرة، ولعل أبرز تغريداته تلك التي هاجم فيها قناة العربية، قائلا: “لو كانت (قناة العربية) في زمن النبوة ما اجتمع المنافقون إلا فيها، ولا أُنفقت أموال بني قريظة إلا عليها”، وقد حازت على أكثر من 100 ألف ريتويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …