‫الرئيسية‬ عرب وعالم الزهار: أطلقوا النار على رءوسنا إن لم ننقل تجربة المقاومة للضفة
عرب وعالم - نوفمبر 18, 2014

الزهار: أطلقوا النار على رءوسنا إن لم ننقل تجربة المقاومة للضفة

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمود الزهار الثلاثاء إنه يجب أن يطلق على رأس حماس وقيادتها النار إن لم يعملوا على تحرير فلسطين ونقل تجربة المقاومة الفلسطينية في غزة إلى الضفة الغربية.

 وأوضح الزهار لموقع (فلسطين الآن) أن حركة “حماس” باتت تعرف الطريق جيداً لتحرير فلسطين، وأضاف: “كنا نريد في البدايات أن نكون مشروع مشاغلة للعدو الصهيوني وأن نبقي شمعة الجهاد مشتعلة في أرض فلسطين”، مؤكداً أن “هذه الشمعة اليوم أصبحت ناراً كبيرة تحرق الاحتلال”.

 

ودعا الزهار إلى “المراهنة على الضفة المحتلة كمخزون استراتيجي هام للمقاومة الفلسطينية”، مطالبًا: “أحرار الضفة باقتفاء المثل المقاوم في قطاع غزة”.

ويرى الزهار أن حماس تقف اليوم أمام مشروعين رئيسيين تعمل على إنجازهما وهما “مشروع بناء المجتمع بكافة مؤسساته ومشروع التحرير”، مؤكدًا أن العملية التي وقعت في القدس اليوم هي بمثابة “رد طبيعي على الجرائم الإسرائيلية، تجاه المقدسيين واقتحامات المسجد الأقصى المبارك”.

 

وأشار إلى أن الدعوات للتهدئة في مدينة القدس المحتلة “هي دعوات مشبوهة هدفها خنق الانتفاضة”، مؤكدًا أن من يريد أن يحّمل هذه العملية لحركة حماس فهذا شرف لها، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …