‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير سقوط الطائرة الروسية وبيع تيران وصنافير .يحول شرم الشيخ لمدنية للاشباح
أخبار وتقارير - أبريل 17, 2016

سقوط الطائرة الروسية وبيع تيران وصنافير .يحول شرم الشيخ لمدنية للاشباح

تحولت إلى مدينة أشباح الآن بعد إسقاط طائرة روسية في شبه جزيرة سيناء نوفمبر الماضي ، كما أدى تنازل قائد الانقلاب عبد الفتاح عن تيران وصنافير إلى إلغاء رحلات رياضة الغطس والتي كانت تسمى رحلات اليوم الواحد، ويقبل عليها مصريون وعرب وكان سببا في وجود بعض السياح بعد حادث سقوط الطائرة.

وفى هذا الصدد قالت صحيفة “ديلي إكسبريس” إن مدينة شرم الشيخ في مصر، التي كانت تعج من قبل بالسياح البريطانيين، تحولت لمدنية أشباح  ونقلت في تقرير لها، عن بوب اتكينسون، الخبير البريطاني في السياحة والسفر، قوله: “لا أستطيع أن أتذكر عاما أسوأ من العام الحالي بالنسبة للسياحة والسفر. سوق السفر يشهد انخفاضا كبيرا في الطلب على تركيا وتونس، أما شرم الشيخ فهي خارج الملعب إلى حد كبير”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرحلات من وإلى شرم الشيخ لن تستأنف حتى نوفمبر المقبل، كما حذرت وزارة الخارجية البريطانية ومكتب الكومنولث من السفر إلى تونس إلا للضرورة القصوى، حيث مددت حالة الطوارئ إلى 22 يونيو 2016.

وتابع بوب: ” من المستحيل القول كم من الوقت سيحتاج البريطانيون قبل العودة إلى تونس وشرم الشيخ؛ حيث ستكون هناك حاجة لتقوم الخارجية برفع حالة الحظر الحالية وعودة خدمات شركات الطيران ومنظمي الرحلات السياحية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …