‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد.. فضيحة.. البيئة تزوّر حدود مصر من أجل السيسي.. وقائد العمليات العسكرية يرد
أخبار وتقارير - أبريل 10, 2016

شاهد.. فضيحة.. البيئة تزوّر حدود مصر من أجل السيسي.. وقائد العمليات العسكرية يرد

في امتهان لحقوق المصريين واستغفالهم ، بصورة مستفزة، كشف مصدر مسئول بوزارة البيئة عن أن الوزارة أصدرت تعليمات للقائمين على موقع “جهاز شئون البيئة” بتعديل وصف جزيرتى “تيران وصنافير” في صفحة المحميات على موقع الوزارة، بعبارة “جار التعديل”، طبقًا لما سيتم اتخاذه من إجراءات في هذا الشأن، من جانب الدولتين مصر والمملكة العربية السعودية.

 

وكانت عدة وسائل اعلامية انقلابية شنت هجوما على وزارة البيئة لابقائها التوصيف التاريخي للجزيرتين كما هو متعارف عليه.

ونشرت “بوابة فيتو”، أمس السبت، بعنوان «البيئة» تتجاهل اتفاقية «السيسي- سلمان»: «تيران وصنافير» مصريتان”، والذي جاء فيه أن وزارة البيئة لا تزال تضع على موقعها الإلكتروني أن جزيرتي “تيران وصنافير” من الجزر المصرية التابعة للمحميات الطبيعية بمحافظة جنوب سيناء، بالرغم من اتفاقية ترسيم الحدود، التي وقعت بين مصر والسعودية، واعتبار جزيرتي “تيران وصنافير” جزرا سعودية.

وهي كارثة بكل المقاييس فمن أجل أن لا يوصف قائد الانقلاب بانه باع أجزاء من مصر للسعوودية يزيف وعي شعبه ، ويتنازل عن تاريخه واراضيه متجاهلا الدماء التي أراقها المصريون من اجل تراب الوطن.

اليوم، الأحد، فجر اللواء عبد المنعم سعيد، رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، مفاجئة، بقوله إنه كان يتعامل أثناء وجوده فى الخدمة مع جزيرتي تيران وصنافير باعتبارهما مصريتين في المقام الأول، وكان عليهما حراسة مصرية حتى هذه اللحظة.

وأضاف “سعيد” في مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على شاشة “العاصمة”، أن ما تردد على أنهما جزيرتين سعوديتين “غير صحيح” ، مؤكدا أن وجود حراسة مصرية عليهم يثبت ملكيتهما لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …