‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “البدري” تحذف تدوينة عصابة ريجيني
أخبار وتقارير - أبريل 5, 2016

“البدري” تحذف تدوينة عصابة ريجيني

بعد أن نقلته مواقع الأخبار المصرية والعالمية حذفت “حنان البدرى”، مديرة مكتب جريدة روز اليوسف بواشنطن، تدوينتها التي نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي كشفت فيها عصابة شرطة اللواء “عبد الغفار”، المسئولة عن قتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.

وكانت حنان قد قالت فى تدوينتها، “عاجل.. حان وقت الحقيقة.. أرجو أن يكون الوفد المصرى الذى يستعد للذهاب لإيطاليا بخصوص قضية رجينى مستعدًا لقول الحقيقة كاملة، وكذلك للمفاجأة التى تنتظرهم هناك”. 

وأضافت: “الإيطاليون تمكنوا من الحصول على أدلة بالصوت والصورة، ليس فقط لـ”شهود القهوة”، بل تسجيلات لمكالمات بين رجال الشرطة فى منطقة بعينها، عن طريق طرف ثالث- مضيفة “بلدنا بطنها مفتوحة”. 

وتابعت: “وتوصلوا لاسم الجانى وتاريخه بما فى ذلك حكم على الفاعل الرئيسى بالسجن سنة مع وقف التنفيذ، فى قضايا تعذيب وقتل سابقة، الإيطاليون لديهم إثباتات أخرى بخصوص البطاقات التى قالت الداخلية إنها ضبطت مع القتلى الخمسة بحادثة الميكروباص، والإيطاليون وصلوا للشركة المصنعة لبطاقات الشرطة واكتشفوا أن البطاقات بحوزة قتلى ميكروباص القاهرة الجديدة غير مزورة، أعتقد أنه لا مناص من قول الحقيقة لأن الخيار الآن، أصبح بين التضحية بالجناة، أو قطع العلاقات مع إيطاليا ودول الاتحاد الأوروبى، وهذه ليست قضية للتعامل معها بخفة.. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …