‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي فيديو ساخر.. السيسي يُدرِّس الكيمياء ويفجر معمل مصر!
تواصل اجتماعي - نوفمبر 17, 2014

فيديو ساخر.. السيسي يُدرِّس الكيمياء ويفجر معمل مصر!

بعد انتشار مقطع الفيديو لمعلم الكيمياء الذي تسبب بحدوث انفجار داخل فصل، والذي شغل بال المصريين، الآن جاء دور السخرية المصوّرة من المشير السيسي على موقع يوتيوب، بعدما نشر نشطاء فيديو- على طريقة “الإنيميشن”- للسيسي يقوم بتدريس الكيمياء ويصر على نفس الأخطاء، ولا يستمع لتحذيرات من حوله فتنفجر التجربة في وجهه.

فبعدما انشغلت مصر، الأسبوع الماضي، بالحديث عن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه معلم كيمياء وهو يتسبب بحدوث انفجار كبير في معمل المدرسة، والذي صوره أحد التلاميذ وتم نشره على شبكات التواصل، وحظي بملايين المشاهدات وعشرات آلاف المشاركات، وكان أحد المواضيع الأكثر تداولاً في الدولة، قام نشطاء بتركيب فيديو مشابه، ولكن هذه المرة للمشير السيسي، كنوع من السخرية من الخط السياسي الذي يصر على السير فيه رغم أخطائه.

الفيديو الجديد الذي انتشر على شبكة الإنترنت، والذي تم “تركيبه” على أساس نجاح الفيديو السابق، ويُظهر مقطعًا فكاهيا ساخرًا رائعًا عن طريق الإنيميشن، يظهر عبد الفتاح السيسي في الفيديو المصور وهو يقوم بتدريس حصة كيمياء، بينما يحاول أن يحل مشاكل مصر.

يقول السيسي لتلاميذه: “علينا أن نفعل ما يجب”، وعلى كل التلاميذ أن ينتبهوا ويتذكروا، ولكنه عندما يريد أن يركب المادتين (الصوديوم والماء) يحاول أحد التلاميذ تحذيره، أو إقناعه أن يضع القليل من المادة لئلا يتسبب بوقوع انفجار.

ولكن السيسي يُصمم على فعل ما يراه صحيحًا، ويقوم بخلط المادتين دفعة واحدة، الأمر الذي يؤدي بالنهاية كما هو مُتوقع لأن تنفجر بوجهه، كما في الفيديو الأصلي، هنا أيضًا بعد وقوع الانفجار يسخر التلاميذ ويقولون “الله عليك يا أستاذ”!.

شاهد الفيديو المضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …