‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير السيسى على خطى القذافى :أنا مش رئيس مصر .. و”المسريين” وراء تردى الوضع الأقتصادى
أخبار وتقارير - مارس 22, 2016

السيسى على خطى القذافى :أنا مش رئيس مصر .. و”المسريين” وراء تردى الوضع الأقتصادى

 

تقمص قائد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي،  مجدد ا  شخصية  الرئيس اللبيبى الراحل   معمر القذافى ، حيث قال  فى  لقائه بعدد من مثقفي 30 يونيو الموالين له اليوم  الثلاثاء “أنا مش رئيس مصر، ولكن ابنها، وأكافح من أجل استقرار القرار المصري”وذلك وفقا لما جاء عبر الحساب الشخصي للسيسى على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

 

 ونقلت الصفحة عن السيسي قوله :إنه حرص على مصارحة الشعب المصري منذ البداية بصعوبة الواقع الاقتصادي في مصر، الذي يقتضي تكاتف الجهود، وتحمل الظروف الصعبة حتى تحقق البلاد مستقبلا أفضل، على حد قوله.

وحمّل  السيسى “المسريين ” المسؤولية عن تردى الوضع الأقتصادى ، وقال إنه صارحهم بها منذ البداية، وأكد أنه يجب عليهم أن يتحملوا الظروف الصعبة، متنصلا من مسؤولياته كرئيس للبلاد بالقول إنه ليس رئيسا لمصر.

كما نقلت الصفحة عن السيسي قوله: “الثورتان (يقصد ثورة 25 يناير ومظاهرات 30 يونيو) لهما آثار إيجابية وسلبية، ولكن البعض يغفل الآثار السلبية، ووجود ثمن لها”، بحسب قوله، ما رأى مراقبون أنه يحملهما ما يزعمه من “آثار سلبية”.

وفي رد غير مباشر منه على الدعوات التي تصاعدت مؤخرا، وتطالبه بانتخابات رئاسية مبكرة، قال السيسي: “لا أحد يستطيع البقاء في موقع الرئاسة أكثر من الفترة المقررة”.

وكان اللقاء الذى  تم بقصر الاتحادية  بمصر الجديدة، قد استمر ثلاث ساعات، و طلب السيسى من مثقفيه  في نهايته تشكيل مجموعات عمل للتباحث بشأن مختلف القضايا، وصوغ أفكارهم مكتوبة، على أن يلتقي بهم بعد شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …