‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بالفيديو والصور ..هكذا حرق النازيون الجدد منازل المعتقلين بدمياط
أخبار وتقارير - مارس 21, 2016

بالفيديو والصور ..هكذا حرق النازيون الجدد منازل المعتقلين بدمياط

فى جريمة لم يشهدها تاريخ مصر قام النازيون الجدد من ملشيات قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى  بحرق منزل المعتقلة مريم  ترك بقرية  البصارطة بدمياط .
 السيسى يأخذ مصر إلى الهاوية لإستفزاز المعارضين الي منحدر الطائفية البغيض ففعلو مالم تفعله عصابات الشتيرون والهاجانا في الكيان الصهيوني بمنازل الاسري الفلسطينيين على مدار 70 عاما

وكانت الشرطة قد داهمت  منزل المعتقلة مريم ترك بالبصارطة بدمياط عدة مرات،  قم قامت بتحطيم محتوياته، وإشعال النار فيه صباح اليوم بالإضافة لبيت أخت زوجها.

وقد استنكر مركز الشهاب تلك الأفعال التي لا تمت للقانون ولا للأعراف ولا للأخلاق بصلة، محملاً مدير أمن دمياط المسئولية الجنائية عن الحرق المتعمد الذي ارتكبه أفراد الشرطة بلا مبرر من قانون.

يذكر أن مليشيات أمن محافظة دمياط قامت باقتحام شقق كل من “محمد عادل بلبولة زوج المعتقلة “مريم ترك”، والسيد أبو عبده “معتقل”، وسامى الفار “معتقل”.

المصحف لم يسلم إجرام السيسى

 
كما نشر نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” صورة لمنزل أحد المعتقلين وقد تفحم تمامًا وبه إحدى نسخ القرآن الكريم.
 
 
 
في السياق نفسه، نشر أيضًا نشطاء من قرية الصارطة خطابًا لوالدة المعتقلة مريم ترك، فور علمها بحريق منزلها؛ حيث قالت: “حبيبتى كل سنة وانتي طيبة والله يا مريم كنت هاجيبلك تورتة في عيد الأم علشان أفرحك وأفرح البنات اللي معاك يفرحوا وفاطمة أختك تفرح ورغد كنت مجهزة لك كارت جميل.. وكنا هنجيلك بكرة لكن يا مريم كان فيه اللي سبقنا وعيد عليكي في عيد الأم!!.
 
وتابعت: مصر بعتتلك الهدية وحرقت شقتك وبتقولك كل سنة وانتي طيبة يا مريم.. الحمد لله ربنا عز وجل نجى رغد وعادل وأهل البصارطة كلهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …