‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بالفيديو ..ضرب “عكاشة ” بالحزمة ومراقبون ..”السيسى ” أكثر إستحقاقا لهذا السبب
أخبار وتقارير - فبراير 28, 2016

بالفيديو ..ضرب “عكاشة ” بالحزمة ومراقبون ..”السيسى ” أكثر إستحقاقا لهذا السبب

قام كمال أحمد، عضو برلمان الدم بضرب توفيق عكاشة بالجزمة على رأسه “، فور دخوله قاعة المجلس الرئيسية”؛ وذلك نتيجة تصريحات عكاشة الأخيرة المثيرة للجدل بشأن التطبيع مع الكيان الصهيوني وزيارته لتل أبيب.
وقال كمال أحمد: إن الحذاء الذي ضرب به عكاشة هو رسالة للكيان الصهيوني نتنياهو وسفير إسرائيل، بأن التطبيع مرفوض من غالبية المصريين”.
وأضاف أحمد أن «الشعب المصري لا يمكن أن يتراجع عن مبادئه، ولن يتنازل عن شهدائه الذين سقطوا على أيد الصهيوني»، مشيرا إلى أن «الدولة تحترم تعهداتها واتفاقياتها، ولكن موقفي كنائب برلماني هو توصيل رسالة الشعب الغاضب”.
فيما أكد مراقبون أن قائد الانقلاب هو أكثر إستحقاقا للضرب بالحذاء مؤكدين أن اللقاء تم بطلب من السيسى شخصيا، وأن مصطفى بكرى وكمال أحمد وغيره من الناصريين هم من يدعمون قائد الانقلاب الذى حقق للكيان الصهيونى ما لم يحققه السادات أو مبارك ،حيث قام بتهجير سكان مدنية رفح المصرية وهدم وأغرق ألاف الأنفاق على الحدود مع غزة وفرض حصار دائم عليها لحماية لإسرائيل التى أصبحت الحليف رقم واحد للسيسى بدليل وصلات الغزل المتبادلة وبين رئيس الكيان الصهيونى .
وأكدوا أن قدوم السفير الاسرائيلى جاء بعد موافقة السيسى بعد أن طرده الرئيس الشرعى محمد مرسى ، عقب الحرب الاسرائيلية على غزة ، وأشاروا أن لقاء عكاشة لن يكون الأخير ،سواء على مستوى برلمان الدم أو غيرهامن الهيئات الثقافية الداعمة للانقلاب .
يذكر أن عكاشة التقى، الخميس الماضي، السفير الإسرائيلي في القاهرة “حاييم كورين” في منزله وقدم له العشاء بناء على دعوة منه ، كما أعلن عن تلقيه الدعوة لزيارة الكيان الصهيونى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …