‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بالفيديو ..”السيسى ” يحقق نبوءة حازم أبو إسماعيل
أخبار وتقارير - فبراير 25, 2016

بالفيديو ..”السيسى ” يحقق نبوءة حازم أبو إسماعيل

يبدو أن مصر أصبحت أضحوكة العالم ،وفقا ل “نبوءة الشيخ حازم أبو اسماعيل “،الأسيرفى سجون الانقلاب،فقد صار عبد الفتاح السيسى أضحوكة الصحافة العالمية والقنوات الدولية  ، بعد أن عرض نفسه للبيع فى خطابه أمس .

 

 

البداية من شبكة “CCTV” الإخبارية بوضع لافتة عملاقة “السيسي للبيع” لتسخر من المستوى المتردي الذى ظهر به عبدالفتاح السيسي أمام الشعب المِصْري على وقع عجزه عن إيجاد حلول فعالة للمشاكل الحادة التى تضربات كافة مفاصل الدولة، معتبرة أنه اعترف ضمنًا بعجزه عن إدارة الأزمة، أو التوصل إلى منافذ تنقذ الاقتصاد المنهار من عثرته، بعدما خرج بتصريح غريب –حسب تعبيره- “أنا لو ينفع اتباع.. اتباع”.

ورصدت الفضائية الناطقة بالإنجليزية ردود أفعال نشطاء التواصل الاجتماعي الفورية على خطاب السيسي الذى كسر حاجز الـ90 دقيقة، بعد ما تم طرحه كسلعة للبيع على عدد من مواقع التسويق، وسط تفاعل كبير من رواد “eBay” الذين عرضوا شراء قائد الانقلاب العسكري مقابل أرقام كبيرة بينما اعتبر البعض أنه لا يساوي حتى قيمة الإعلان.

وكان عبدالفتاح السيسي قد قدم فاصلا كوميديا امتد قرابة ساعة ونصف خلال تدشين فنكوش التنمية المستدامة بحلول عام 2030، تقمص خلاله شخصية العقيد الليبي المخلوع معمر القذافي، وعجز الشعب المِصْري عن الخروج بجملة مفيدة من الخطاب الهزلي بعدما تطرق إلى مختلف التفاهات.. وترك الكوارث الحقيقية التى تحاصر الدولة المِصْرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …