‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بعد شهرين من قذفه لسيدات الصعيد الانقلاب يأمر بضبط السبكى لهذا السبب ؟
أخبار وتقارير - فبراير 16, 2016

بعد شهرين من قذفه لسيدات الصعيد الانقلاب يأمر بضبط السبكى لهذا السبب ؟

 بعد شهرين  من جريمتة  ضد نساء الصعيد ،وخوفا من غضب أهالى الصعيد   ، أمر نائب عام  الانقلاب المستشار نبيل صادق، اليوم الثلاثاء، بضبط وإحضار تيمور السبكي ، الذى وصف سيدات الصعيد  بطريقة تمثل سبا وقذفا ماسا بالأعراض وخادشا للشرف والاعتبار خلال ظهوره بأحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية”.

وكان السبكي -أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”- ظهر في برنامج “ممكن” على قناة “سي بي سي” الفضائية قبل نحو شهرين، إلا أن الهجوم على تصريحاته المسيئة لنساء الصعيد بدأ الأيام الماضية عقب انتشار فيديو الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما تقدم  بعض أهالى الصعيد ببلاغات ضد السبكي يتهمونه فيها بإهانة نساء الصعيد. وقررت غرفة صناعة الإعلام، الأحد الماضي، وقف إذاعة برنامج “ممكن” -الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان- لمدة 15 يوما لحين انتهاء التحقيقات في الحلقة التي استضاف فيها السب

وقال مكتب النائب العام، في بيان اليوم ، إن النيابة العامة تلقت عدة بلاغات من مواطنين مفادها “قيام تيمور السبكي بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبا وقذفا ماسا بالأعراض وخادشا للشرف والاعتبار خلال ظهوره بأحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية”.

وأضاف البيان أن المبلّغين قدموا اسطوانات مدمجة سجل عليها الحوار الذي أجراه السبكي، وقامت النيابة بتفريغ نص الحوار وتبين لها أن السبكي أدلى بعبارات عديدة “تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم مجتمعنا المصري”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …