‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بعد مطالبة السيسى بمعالجة المجارى .. مضاعفة فواتير المياه ومواطنون بركات النهضة !
أخبار وتقارير - فبراير 14, 2016

بعد مطالبة السيسى بمعالجة المجارى .. مضاعفة فواتير المياه ومواطنون بركات النهضة !

بعد أيام قليلة من مطالبة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى بضرورة معالجة مياة الصرف الصحي لإستخدامها في الشرب، الأمر الذي قوبل بعاصفة من الغضب، بعد أن تجاهل آدمية الشعب المصري الذي يعاني أكثر من 80% من سكانه من أمراض الكبد ، فوجئ ملايين المصريين بمضاعفة أسعار فواتيرة المياه حيث تجاوزت لأول مرة فواتير الكهرباء !
كما بدأت الشركة القابضة للمياه في تحصيل فواتير المياه بصورة شهرية بعد أن كان يتم تحصيلها ذلك كل ثلاثة وتجاهلت الشركة شكاوى المواطنين ، فيما أكتفى بعض الموظفين بالسخرية من الأهالى يقولهم :هو انتوا لسة شفتوا زيادات ..؟ الأسعار الجديدة ستنزل بعد 6 شهور من الآن ..!!

كما طالب المواطنون تقسيط تلك الفواتير التي جاءت لهم بمئات الجنيهات وقال البعض أن فاتورة المياه الشهرية جاءتهم أعلى من الكهرباء بالفعل وتخطت المائة جنيه بينما الكهرباء كانت 70 جنيها ونحن لا نعمل أصلا في أية وظيفة
وقال مواطنون أن تلك الفواتير من المؤكد أن لها علاقة بسد النهضة الاثيوبي الذي سيتسبب في خراب مصر وآهي باينة من أولها بالفواتير أهيه .ز حد يفهمنا ليه كنا بندفع ثلاث جنيهات في الشهر وبقينا ندفع دلوقتي خمسين وستين ومائة .. ليه ؟ غير انهم بيعملوا حسابهم على اننا نقبل الأسعار اللي بتقول عليها الشركة القابضة للمياه متزامنة مع قرب انتهاء بناء سد النهضة ؟!!!

وكان ناصر الدويلة عضو مجلس الأمة الكويتي “السابق” قد علق على تصريحات عبد الفتاح السيسي بضرورة معالجة مياة الصرف الصحي ليستعملها المصريون في الشرب عوضًا عن مياة النيل التي أضاعها بتوقيعة على وثيقة بناء سد النهضةبقوله : “تكلم السيسي عن تكرير مياه المجاري ثلاثيا، وان المصريين سيشربونها، وأخشى أن يكون غلطان.. ففي الكويت تحذر الوزارة أنها غير صالحه للبهائم”!
واستطرد مفجرًا مفاجأة: “تكرير مياه المجاري على خمس مراحل فالأولى والثانيه فقط لإزالة الشوائب، والثالثه لإزالة السموم وتكون كالسماد للأرض، والرابعة لشرب البهائم فقط!
وإذا شربت البهائم من المجاري المكرره ثلاثيًا تصاب بالسرطان، والفشل الكلوي، وتليف الكبد، وتسمم وهذه المرحله هي هدف التنميه التي أعلنها السيسي”!
وقال “الدويلة” محذرًا: “نحن في الكويت تكرر الدوله مياه المجاري رباعيا و تحذر من شرب الإنسان له وفي فترة الصيانه يصير التكرير ثلاثي و يصدر تحذير لعدم شرب البهائم منه!
في المرحله الخامسه من التكرير، وهي مرحله لم تصلها الدول العربيه يمكن أن يكون الماء صالح للاستهلاك الآدمي طبيًا، ومصر اليوم تكرر ثنائيا فقط”!
أضاف: “كلام السيسي واضح المياه في مصر مكرره ثنائيا، وهي تستخدم في الزراعه، وهذا ممنوع في الكويت، ويهدف لتكريرها ثلاثيا، والكويت تمنع سقيها للبهائم”!
واستطرد “الدويلة” ساخرًا: “تنعم الدول المحيطه بجزيرة العرب بوفرة المياه، وتعاني شعوب الخليج من قلة مصادر المياه لذلك بحثنا عن المياه في كل مكان لكن مصر .. مياهها في النهضه”!
وأختتم الدويلة : “اعتراف السيسي بأن المياه المعالجة في بلده ثنائية التكرير وتستخدم في الزراعه اعتراف خطير.. يدفعنا للمطالبه بمقاطعة المنتجات المصريه الخطره”!
“يجب أخذ الأمر على محمل الجد لا يمكن بعد اليوم اسمح بدخول أي إنتاج زراعي أو حيواني مصري لبيتي لأنها تتغذى من فلاتر ثنائية الله يعين أهل مصر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …