‫الرئيسية‬ منوعات بالفيديو ..هل استعان مرتضى بالسحرة للحصول على درع الدورى ؟
منوعات - فبراير 13, 2016

بالفيديو ..هل استعان مرتضى بالسحرة للحصول على درع الدورى ؟

هل حصل الزمالك على درع الدورى بالسحر ؟ ،وهل   مرتضى منصور رئيس النادى كان يعتمد بشكل أساسي في إدارته على الدجالين والمشعوذين، بل يحرم لاعبين معينين مثل باسم مرسي ومحمود كهربا وأحمد دويدار ومحمد إبراهيم من المشاركة فى المباريات ، بزعم أنهم مسحورون وأن الفرق الأخرى تسخر الجن لتعطيلهم.

 وكانت كاميرات التلفزيون قد نقلت مشهدا غريبا في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، حيث ظهر أحد العاملين في الجهاز الفني لنادي الزمالك وهو يرش الماء أمام اللاعبين قبل دخولهم غرفة خلع الملابس؛ لإفساد أي أعمال سحرية مضادة لهم.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن على الهواء في مداخلات تلفزيونية إقالة أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق، بعد توليه قيادة الزمالك في سبعة مباريات فقط، خسر منها مباراتين وحقق الفوز في أربع، وتعادل في واحدة.

ويعد ميدو ثالث مدرب يتولى قيادة الفريق في هذا الموسم، في ظل عدم الاستقرار الإداري الذي يشهده الزمالك تحت رئاسة مرتضى منصور.

مرتضى يستعين بالسحرة

وبعد ثلاثة أيام من إقالته، فتح ميدو النار على مرتضى منصور وشن عليه هجوما غير مسبوق في مداخلة هاتفية مع قناة الحياة مساء الجمعة.

وقال ميدو، إن منصور كان يتدخل بشكل مباشر في عمل الجهاز الفني للفريق، حتى إنه كان يحدد تشكيل الفريق والتبديلات التي يجريها المدير الفني بين شوطي المباراة، مضيفا: “حتى لو جوزيه مورينيو نفسه تولى تدريب الزمالك في وجود مرتضى منصور كان سيفشل أيضا”.

وأضاف ميدو: مرتضى منصور يعتمد بشكل أساسي في إدارته للزمالك على الدجالين والمشعوذين، حتى إنه كان يطالبني بعدم إشراك لاعبين معينين مثل باسم مرسي ومحمود كهربا وأحمد دويدار ومحمد إبراهيم وغيرهم، بزعم أنهم مسحورون وأن الفرق الأخرى تسخر الجن لتعطيلهم.

وتابع: كان منصور يعتمد طوال الموسم الماضي بأكمله على الدجالين والسحرة، مؤكدا أن رئيس الزمالك وظف دجالا براتب كبير ليرافق الفريق في جميع مبارياته والاستعانة به في أعمال الشعوذة.

وأكد ميدو أن مرتضى منصور يهدد اللاعبين ويبتزهم بامتلاكه صورا وفيديوهات مسيئة لهم، ما أدى رغبة أغلب اللاعبين في الرحيل عن الزمالك بسبب أجواء الإرهاب التي يعيشونها في النادي، وتمنعهم من التركيز في اللعب، على حد قوله.

واختتم ميدو تصريحاته اللاذعة قائلا: مش ميدو اللي يتم إقالته على الهواء، وأنا هاعلمك الأدب يا مرتضى وهاعلمك تحترم الناس، ورحيلنا أنا وحازم إمام بهذه الطريقة من الزمالك، لن يمر عليك وعلى أولادك مرور الكرام”.

 

 

مرتضى: ميدو جاسوس لقطر

وفي أول رد له على هذا الهجوم الشرس، نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التدخل في أعمال المدير الفني أو الاستعانة بالدجالين، مؤكدا أنه لو كان يتدخل في عمل ميدو فهذا معناه أنه ضعيف الشخصية”.

وقال منصور في مداخلة تلفزيونية:”ما فعله ميدو أفعال صبيانية ولن أسكت عليها، وأُجهز ردا قويا عليه، مضيفا “هاجيب حق الزمالك وحقي منك يا ميدو ومش هاسيبك، وأنت عارف كده كويس.

وأضاف: “ميدو اتحايل علي كتير وكلم مصر كلها علشان أوافق أنه يرجع يدرب الزمالك تاني، لكنه فشل وأغرق الفريق ويحاول أن يخفي فشله بهذه التصريحات الكاذبة، مضيفا أن لاعبي الزمالك تقدموا بشكاوى عديدة بسبب طريقة إدارة ميدو للفريق”.

وأصدر منصور قرارا بشطب ميدو من النادي ومنعه من دخول الزمالك مرة أخرى بعد اتهامه بالإساءة للنادي ورموزه، مؤكدا أنه لن يتولى في المستقبل أي منصب داخل الزمالك مجددا.

ولم يكتف منصور بذلك، بل اتهم ميدو بالخيانة والتخابر لحساب دولة قطر والإضرار بالأمن القومي المصري؛ بسبب مشاركته في تحليل المباريات على قنوات “بي إن سبورت القطرية”.

لست نادما

من جانبه، رفض حازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق بنادي الزمالك، الخوض في أي مشكلات بين ميدو ومرتضى منصور، مؤكدا اعتزازه بالفترة القصيرة التي قضاها في الطاقم الفني للفريق.

وأضاف إمام في تصريحات تلفزيونية الجميع نصحوني بعدم العمل داخل الزمالك في هذه الظروف، لكني كنت أرغب بشدة في العمل الفني مع شخصية محترمة مثل ميدو ولست نادما على هذا القرار”.

وأوضح إمام أنه حزين بسبب الخسارة الأخيرة من الأهلي وليست بسبب إقالته من الزمالك، مؤكدا عزمه خوض تجربه التدريب بدءا من الموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …