‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بعد سيدة المترو : أمين شرطة يصفع ممرضة لعدم حضورالطبيب “فيديو “
أخبار وتقارير - فبراير 4, 2016

بعد سيدة المترو : أمين شرطة يصفع ممرضة لعدم حضورالطبيب “فيديو “

بعد 48 ساعة من قيام أمين شرطة يصفع سيدة بالمترو رفضت ركوب رجل في عربة السيدات ،كشفت مصادر طبية إن أمين شرطة قام بصفع ممرضة على وجهها بمستشفى كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بسبب عدم حضور الطبيب ورفضها قيامه (أمين الشرطة) بتصوير استقبال المستشفى وهو خال من الأطباء.

وأضافت المصادر، لأصوات مصرية، أن أمين الشرطة ذهب إلى المستشفى في الرابعة فجراً للكشف على نجله الذي كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ولم يجد سوى الممرضة التي اتصلت بالطبيب للحضور، لكنه لم يحضر واكتفى بإبلاغ العلاج لها عن طريق الهاتف، وهو ما أثار أمين الشرطة ودفعه إلى محاولة تصوير استقبال المستشفى خالياً من الأطباء والتمريض، وعندما حاولت الممرضة منعه ثار عليها وصفعها على وجهها، ما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي ودخولها العناية المركزة بالمستشفى.

من ناحية أخرى قال مدير أمن البحيرة اللواء عزيز إدوارد، لأصوات مصرية، إنه تم تحرير محضر بالواقعة ليتم فحصها وسيتم معاقبة المخطىء وفقا للقانون، مضيفا أن “المديرية لا تجامل أحدا ومن أخطأ سينال جزاءه”.

وتواجه وزارة الداخلية انتقادات بسبب تجاوزات يقوم بها بعض أفراد الشرطة، والذي أحيل عدد منهم إلى المحاكمة الجنائية خلال الشهور الماضية وصدرت ضدهم أحكام بالسجن بسبب هذه التجاوزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …