‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير القرضاوى للثوار :انهضوا ولا تيأسوا ولا تستسلموا لهؤلاء الظلمة
أخبار وتقارير - يناير 25, 2016

القرضاوى للثوار :انهضوا ولا تيأسوا ولا تستسلموا لهؤلاء الظلمة

وجه الدكتور يوسف القرضاوي -رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين- رسالة للشعب المِصْري في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير طالبهم فيها، بالوقوف ضد ظلم الانقلاب العسكري، مؤكدا أن الله سينصرهم على أعدائهم مهما كثروا؛ لأن جند الله أكثر منهم.
وقال القرضاوي -في رسالته-: “يا شباب مصر انهضوا ولا تيأسوا ولا تستسلموا لهؤلاء الظلمة، سيخر هؤلاء الظلمة أمامكم إن شاء الله وستنتصر الحقيقة وسينتصر الحق على الباطل سينتصر العدل على الظلم.. سينتصر الخير على الشر وهذه هي سنة الله، قال تعالى: {فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض}.
وأضاف القرضاوي أن الله سبحانه وتعالى قادر على أن ينصرنا لكن بشرط أن ننصره لا ينصرنا ونحن نخذله، إنما ينصرنا إذا نصرناه، قال تعالى: {ولينصرن الله من ينصره إن الله قوي عزيز* الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور}.

وتابع: ثقوا أيها الإخوة أن الله معكم ولن يتخلى عنكم أبدا.. أسأل المسلمين جميعًا في هذه الليلة أن يدعوا الله تبارك وتعالى أن يقوموا هذه الليلة وأن يصلوا الفجر ما استطاعوا.. ويدعوا الله على الظالمين.. والله لن تضيع دعوات الله على الظالمين أبدا.. الله سبحانه وتعالى أهل أن يجيب هذه الدعوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …