‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير وثيقة: ” الانقلاب الذى أحدثه “مرسي “في عمل المركزي للمحاسبات
أخبار وتقارير - يناير 16, 2016

وثيقة: ” الانقلاب الذى أحدثه “مرسي “في عمل المركزي للمحاسبات

تدوال نشطاء التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وثيقة رسمية تظهر “الزلزال” الكبير الذي أحدثه الرئيس محمد مرسي، في عمل الجهاز المركزي للمحاسبات، وهو ما يفسر الهجوم من جهة مؤسسات الانقلاب ضد المستشار هشام جنينة.
وقال الباحث  محمد إلهامى  فى منشور له على الفيس بوك   تحت عنوان ” إهداء إلى فصيلة ‫‏الثائر البغل‬”، قال إلهامي تعليقاً على الوثيقة، التي وقعها المستشار هشام بركات، الذي اغتالته أصابع السيسي:” مرسي‬ أطلق يد الجهاز المركزي للمحاسبات للمراقبة على كل المؤسسات بما فيها الرئاسة و ‫العسكر‬ والمخابرات والشرطة!”
وتابع:”هشام جنينة رئيس الجهاز رصد في عام 2014 فقط فسادا بمبلغ 386 مليار جنيه في مؤسسات الدولة، وهذا المبلغ لا يشمل الفساد في مؤسسات: الرسائة والعسكر والمخابرات والشرطة لأنهم لا يسمحون لمراقبي الجهاز بالتفتيش عليهم”.
مضيفاً :”انتبه: فساد مؤسسات الدولة الإدارية الخاضعة للرقابة الاعتيادية بلغت في عام واحد فقط نحو 400 مليار جنيه.. فما بالك لو أضيف على المبلغ فساد المؤسسات التي لا تخضع لأي رقابة وهي التي تأكل البلد حرفيا؟ ثم ما بالك بحصيلة هذا الفساد في عامين أو ثلاثة أو أربعة؟!!!! .. أرقام خيالية!!”.
وأوضح “إلهامي”، أن:”هشام جنينة أرسل هذا التقرير إلى ‫‏السيسي‬ لكي يحنو على الشعب “نور عينيه”، فتجاهل السيسي تماما التقرير المرفوع إليه كأن لم يكن.. فاضطر جنينة إثباتا للواقعة أن يرسلها إلى النائب العام هشام بركات”.
وقال :”الآن يبدو أن جنينة بدأ في تسريب وثائقه استباقا أو تحذيرا لما يدبر له من جهة السيسي وحيتانه!”.
وختم تعليقه على الوثيقة بالقول:”إهداء خاص إلى القذر السافل السفيه ‫‏وائل غنيم‬ الذي كان يحاسب مرسي ووزرائه على أرقام محصول القمح المتوقع!!! وعلى عدد سيارات موكبه!!! ولترات البنزين التي يستهلكها في الذهاب إلى الصلاة!!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …