‫الرئيسية‬ منوعات لندن تجمع بين أطول وأقصر رجلين في العالم
منوعات - نوفمبر 14, 2014

لندن تجمع بين أطول وأقصر رجلين في العالم

وللمرة الأولى في التاريخ، التقى أطول رجل في العالم بأقصر رجل في العالم بالعاصمة البريطانية لندن، حيث التقطا بعض الصور للذكرى، ظهرا في بعضها يصارعان للمصافحة أو تلامس أيديهما.

الحدث الذي أقيم في لندن كان الاحتفال بالذكرى العاشرة ليوم غينيس للأرقام القياسية، والذي يحتفي بالإنجازات غير المسبوقة حول العالم.

وبهذه المناسبة، حضر كل من سلطان كوسن أطول رجل في العالم، وتشاندرا بهادور دانجي أقصر رجل في العالم، إلى لندن لالتقاط صورة ستبقى للتاريخ.

كوسن البالغ من العمر 31 عاما، هو مزارع يصل طوله إلى ثمانية أقدام و3 بوصات، ويمكنه الوصول إلى الهدف في لعبة كرة السلة من دون الحاجة للقفز.

أما دانجي البالغ من العمر 74 عاما، فيصل طوله إلى 21 بوصة ونصف، وهو أقصر إنسان في تاريخ البشرية، سجلته موسوعة الأرقام القياسية. ويعمل دانجي في رعاية الأغنام والأبقار، ويصل وزنه إلى 60 كيلوجرام.

وخلال الحفل قال كوسن: “إن فرصة لقاء دانجي مثيرة جدا، فرغم أنه قصير وأنا طويل، إلا أننا نواجه نفس المشاكل في حياتنا، كما أنني حين أنظر في عينيه أشعر أنه رجل طيب.”

وقد شارك الآلاف في حفل موسوعة غينيس للأرقام القياسية في مناطق مختلفة حول العالم، عبر إقامة نشاطات هدفها الدخول في الموسوعة، كما حدث في إستراليا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والصين وألمانيا واليابان وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …