‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي بالفيديو.. عكاشة يعترف بعمله مع الأمن الوطني ضد الرئيس مرسي
تواصل اجتماعي - ديسمبر 28, 2015

بالفيديو.. عكاشة يعترف بعمله مع الأمن الوطني ضد الرئيس مرسي

اعترف توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، بمساندته للأمن الوطني في محاربة جماعة الإخوان المسلمين والرئيس مرسي، قائلا: “الأمن الوطني استفاد مني في محاربة الإخوان ثم انقلب علي”.

وأضاف عكاشة، في لقائه مع برنامج “السادة المحترمون” على قناة “أون تي في” أمس الأحد، أن الأمن الوطني والمخابرات العامة هي من تستهدفني وتسير بالمثل القائل “خدوه لحم وارموه عضم”، مؤكدًا أن الأمن يرى أنه يمثل مشكلة لهم، حسب تعبيره.
وكان توفيق عكاشة قد اشتهر بالعمل مع المخابرات الحربية والكشف عن عدد من الملفات التي تسربها له لإثارة الجدل حول تصريحاته وإلهاء الشعب المصري عن الفشل الاقتصادي والسياسي، في الوقت الذي يخرج فيه عكاشة بين الحين والآخر لعلن هجومه على الأمن وتسريب بعض المعلومات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …