‫الرئيسية‬ عرب وعالم صهاينة السيسي حرامية!!
عرب وعالم - نوفمبر 26, 2015

صهاينة السيسي حرامية!!

تحولت القاهرة في عهد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي مرتعًا لعمليات الفساد الدولي والمحلي، وغسيل الأموال والجرائم الدولية؛ حيث تشير التقارير والمؤشرات العالمية إلى تراجع مِصْر في مكافحة الفساد عالميا.

هذه الحالة شجعت أعضاء بعض البعثات الدولية لاستغلال أجواء جماية الفاسدين في مِصْر في ظل العسكر.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية أن النيابة العامة الصهيونية قدمت أمس الأربعاء لائحة اتهام ضد مسئولين فى الخارجية الصهيونية هما مدير الدائرة الاقتصادية فى الخارجية “ابشلوم اشورى” ونائب المحاسب العام فى وزارة الخارجية “يهوشاع غباى” تتهمهم فيها بسرقة حوالى 75 ألف دولار من خزنة السفارة الاحتلال الإسرائيلي فى القاهرة.

وأضافت الصحيفة أنه إضافة لتلقي رشوى على شكل رحلات استجمام فى طبريا وإيلات حصل المسئولون على لحوم بقيمة عشرات آلاف الشيكيلات من أحد الجزارين.

وأوضحت الصحيفة أنه جاء فى لائحة الاتهام أيضا بأن نائب المحاسب العام كان مسئولا عن الأمور المالية اليومية فى وزارة الخارجية بما فى ذلك دفع مستحقات من يزودون الوزارة بمستلزماتها المختلفة، إضافة إلى دوره فى إقرار العطاءات وعروض الأسعار التى يقدمها التجار ومزودى الخدمات وتنفيذ العقود المبرمة معهم.

وتتهم النيابة العامة “غباى” بمسح مبلغ 75 ألف دولار من حساب سفارة الاحتلال فى القاهرة التى أخليت عام 2011، وكان بين الأثاث الذى تم إخلاؤه خزنة تحتوى على 100 ألف دولار، وأخذها أحد حراس السفارة في أثناء عملية الإخلاء.
وحين وصلت الأموال إلى مقر خارجية الاحتلال الإسرائيلي أحصى “غباى” مبلغ 74:389 دولار، وتم ذلك بوجود عدد من الموظفين ووضع المبلغ فى خزنة داخل مكتبه وطلب إغلاق حساب أموال الطوارئ فى السفارة فى القاهرة “عبر الحاسوب”، لكن السفارة رفضت ذلك لكنه لم ييأس وتوجه إلى الموظفين فى قسم معالجة البيانات، وقام بإغلاق الحساب وجعل قيمته صفرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …